رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشوب حريق في مخزن منظفات بمنطقة المنصورية في كرداسة

نشوب حريق في مخزن
نشوب حريق في مخزن منظفات بمنطقة المنصورية في كرداسة

تباشرنيابة الجيزة، التحقيق في نشوب حريق بمخزن منظفات بمنطقة كرداسة المنصورية.

     بلاغ لغرفة النجدة

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد باشتعال حريق بمخزن في منطقة المنصورية  في كرداسة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية لمحل البلاغ في كرداسة.

 وتبين  نشوب حريق بأحد مخازن المنظفات في منطقة كرداسة، وأثبتت التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية في حريق مخزن المنصورية بمنطقة كرداسة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عقوبة قاسية على المتهمين بتلفيات حديقتي الحيوان والأورمان في أحداث اعتصام رابعة

قضت الدائرة الثانية إرهاب المنعقدة بمحكمة بدر، بالسجن المشدد 15 سنة على متهم فى القضية المعروفة إعلاميا بـ "أحداث فض اعتصام النهضة".

كما قضت بالسجن 3 سنوات على متهم، وبراءة آخر وإلزام المتهمين مع آخرين سبق الحكم عليهم بدفع 137 ألف جنيه قيمة ما أتلفوه بحديقة الحيوان، ودفع 2 مليون و972 ألفا قيمة ما أتلفوه بحديقة الأورمان.

وأسندت النيابة إلى المتهمين تهم قيادة جماعات هاجمت السكان قاطني ومرتادي محيط ميدان النهضة، وقاومت رجال السلطة العامة القائمين على إبلاغهم بوجوب تفرق تجمهرهم نفاذا للأمر القضائي الصادر من النيابة العامة بتاريخ 31 يوليو 2013 بتكليف الشرطة باتخاذ اللازم قانونا نحو ضبط الجرائم التي وقعت بمحيط دوائر ميداني رابعة العدوية والنهضة.

وتضمن أمر إحالة المتهمين وآخرين سبق الحكم عليهم عدة تهم، تفيد تدبيرهم تجمهرا هدفه تكدير الأمن والسلم العام، وتعريض حياة المواطنين للخطر، ومقاومة رجال الشرطة المكلفين بفض تجمهرهم والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وقطع الطرق ومناهضة ثورة 30 يونيو.

كما جاء بأمر الإحالة: المتهمون تولوا قيادة عصابة هاجمت طائفة من السكان قاطنى ومرتادى محيط ميدان النهضة، وقاومت رجال السلطة العامة القائمين على إبلاغهم أمر وجوب تفرق تجمهرهم نفاذا للأمر القضائى الصادر من النيابة العامة بتاريخ 31 يوليو 2013 بتكليف الشرطة باتخاذ اللازم قانونا نحو ضبط الجرائم التى وقعت بمحيط دوائر ميادين ورابعة العدوية والنهضة.