رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لمقتل جزار على يد زبون في كرداسة

مقتل جزار على يد
مقتل جزار على يد زبون في كرداسة

أمرت الجيزة، بحبس شخص بدائرة كرداسة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل جزار بسبب مبلغ 100 جنيه متبقى من حساب شراء لحمة في كرداسة.

تفاصيل التحقيقات

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليه  بدائرة كرداسة يدعى "س.س"، 30 عامًا جزار، حدثت مشادة كلامية بينه وبين المتهم زبون.

وأضافت التحقيقات، أنه يوم الواقعة اشترى المتهم لحم وتبقى مبلغ 100 جنيه، فطلب من الجزار أن يدفع المبلغ في وقت لاحق، ولكن الجزار رفض، فأصر المتهم على أخذ اللحم فحدثت مشادة كلامية، على إثرها تطورت لمشاجرة، وقام المتهم بطعنه في صدره طعنة نافذة مستخدما سكينا، فسقط غارقا في دمائه.

وتلقى قسم شرطة كرداسة، إخطارا من إحدى المستشفيات بدائرة قسم الشرطة، يفيد بوصول جزارا بدائرة كرداسة مصاب بطعن نافذ في الصدر ووفاته خلال إسعافه، وبالانتقال تبين العثور على جثة شخص، وبالفحص تبين إصابته بطعنة نافذة في الصدر، وتم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفي سياق آخر، أصيب شخصان بكسور وجروح متفرقة بالجسد، إثر حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوى بمنطقة أطفيح في الجيزة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري ووجود مصابين بالطريق الصحراوى بمنطقة أطفيح، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين انقلاب سيارة نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما أسفر عن إصابة شخصين، نقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما رفع رجال المرور حطام الحادث، وإعادة حركة السير إلى طبيعتها.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.