رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

شهد طريق الفيوم الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أسفر عن إصابة 7 أشخاص بكسور وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص 

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الفيوم الصحراوي الغربي ووجود عدد من المصابين.

على الفور، انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث إ

انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الفيوم الصحراوي الغربي، بسبب اختلال عجلة القيادة بيدي قائد السيارة وانقلابها على جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص تراوحت إصاباتهم ما بين كسور وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم.

كما تم رفع آثار الحادث بواسطة ونش تابع للإدارة العامة  للمرور وفتح الطريق أمام حركة السيارات.

تم اتخاذ الإجراءات  اللازمة،  وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق آخر، أصيب شخصان إثر سقوطهما داخل خزان بنزين بمحطة تعبئة مواد بترولية ناحية قرية قصر رشوان التابعة لمركز طامية في محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

إصابة شخصين إثر سقوطهما داخل خزان بنزين

 

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بسقوط شخصين داخل خزان بنزين بمحطة تعبئة مواد بترولية ناحية قرية قصر رشوان بدائرة مركز شرطة طامية.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من مركز شرطة طامية إلى مكان الواقعة، وتبيّن من خلال التحريات إصابة شخصين من العاملين بالمحطة، إثر سقوطهما داخل خزان بنزين.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.