رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أجمل صور وعبارات عيد الحب VALENTINE

أشهر صور عيد الحب
أشهر صور عيد الحب "الفلانتين"

قصة عيد الحب الحقيقة "فلانتين"

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة قصة عيد الحب الحقيقية، والتي ترجع للقديسين يحملان اسم "فلانتين" الذي كان يعيش الأول في روما، والثاني مدينة تورني، ولا تعود قصتهما إلى الرومانسية نهائيًا، بل قتل الإثنين بسبب الاضطهاد الذي تعرض له المسحيين في عهد الإمبراطور "أوريليان".

ودفن القديس "فلانتين" الذي كان يعيش في روما قرب طريق فيا فلامينا، ودفنت رفاته في كنيسة سانت براكسيد بروما، أما فلانتين الثاني قد أصبح أسقفًا لمدينة انترامنا وهو الاسم الحديث لمدينة "تورني" الذي كان يعيش فيه، وقتل أيضًا بسبب الاضطهاد.

وتحتفل الكنيسة الغربية بذكرى القديسين "فلانتين" يوم 14 فبراير، أو في يوم 6 يوليو بالكنيسة الشرقية من كل عام، وكما ذكرنا يعتبر القديسين فلانتين من شهداء المسيحية، ومع مرور الوقت ارتبطت هذه الذكرى بمفهوم الحب والرومانسية.

وينتظر سكان العالم هذه المناسبة للتعبير عن المشاعر الطيبة للحبيب، أو العائلة، والأصدقاء، ونقدم لكم في السطور التالية تشكيلة صور بمناسبة "عيد الحب 2023 Valentine" مناسبة لجميع الأذواق والأعمار، للتهنئة حيث يمكن استخدامها وإرسالها للحبيب والأصدقاء والعائلة للاحتفال بهذه المناسبة الرائعة، كما يمكن أيضًا مشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيس بوك، أو إنستجرام لنشر الحب، والمشاعر الطيبة بين الجميع، وفيما يلي تشكيلة صور بمناسبة عيد الحب 2023.

أجمل عبارات الفلانتين لتهنئة الحبيب

  • عندما يتكلموا عن أحلى صدفة.. سوف أتذكر اليوم الذي رأيتك فيه..عيد حب سعيد.
  • في يوم الحب.. سأخبرك عن أعظم أموري وهي عنك.. وعن ابتسامتك وصوتك.
  • حبي لك ليس رسالة في الجوال.. ولا هي كلمة تتقال.. حبي لك زلزال يجعل الجبال ترتعش.
  • قال كثيرون إن الحب يصنع المعجزات.. وحبك في حياتي معجزة.. عيد حب سعيد.
  • صحيح أن يوم الحب هو يوم واحد فقط.. لكن حبك في قلبي.. وحده لا نهاية له.
  • كل دقيقة وأنت روحي.. كل ثانية وأنت حبي.. فأذهب إلى عمرك حسب قلبي.