رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق يلتهم سيارة ملاكي بمنطقة حدائق الأهرام

حريق سيارة ملاكي
حريق سيارة ملاكي بمنطقة حدائق الأهرام

شب حريق هائل في سيارة ملاكي أثناء توقفها بالشارع أسفل إحدى البنايات السكنية بمنطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة،وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،من السيطرة على الحريق،ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات،فيما حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حريق سيارة ملاكي بمنطقة حدائق الأهرام 

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،بلاغا يفيد نشوب حريق في سيارة ملاكي بأحد الشوارع بمنطقة حدائق الأهرام.

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ،وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق واخماده.

وبالفحص تبين نشوب حريق في سيارة ملاكي أثناء توقفها بالشارع أسفل إحدى البنايات بمنطقة حدائق الأهرام،ولم يسفر عن الحريق إصابات بشرية أو وفيات.

وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق،وطلبت بإجراء التحريات لمعرفة أسباب وملابسات الحريق وهل توجد شبهة جنائية من عدمه.

السيطرة على حريق هائل نشب في سيارة بالدقي

وفي نفس السياق،سيطرت أمس قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، على حريق نشب في سيارة ملاكي بأحد الشوارع بمنطقة الدقي، ولم يسفر الحريق عن خسائر في الأرواح بينما التهمت النيران السيارة وتفحمها بالكامل، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا مفاده نشوب حريق في سيارة بأحد الشوارع بمنطقة الدقي، وعلى الفور توجهت سيارة إطفاء إلى المكان، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ومنع امتداد الحريق للأماكن المجاورة. 

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص، تبيّن نشوب حريق في سيارة  ملاكي، ملك أحد المواطنين، وأسفر الحريق عن احتراق السيارة، بينما لم ينتج عنه أي خسائر بشرية أو وفيات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.