رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل داخل شقة سكنية في الهرم

حريق شقة سكنية بمنطقة
حريق شقة سكنية بمنطقة الهرم

نشب حريق هائل داخل شقة سكنية بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة،وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق،ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارًا من قيادة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،بتلقيهم بلاغًا من الأهالي بنشوف حريق داخل شقة سكنية يمنطقة الهرم.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق،وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وتم فرض كورونا أمني بمحيط الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده للأماكن المجاورة.

وبالإنتقال إلى المكان وبالفحص،  تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة الهرم،ولا توجد إصابات بشرية وفيات،فيما أتت النار بمحتويات الشقة من أساس وأجهزة كهربائية،ورجحت تحريات رجال المياحث أن ماس كهريائي وراء نشوب الحريق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شخص في حادث انقلاب تروسيكل بالعياط

وفي سياق آخر، لقى شخص مصرعه وأصيب آخر، في حادث انقلاب تروسيكل على طريق القاهرة أسيوط الزراعي عند قرية الرفاعي التابعة لمركز العياط جنوب محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة،بتلقيهم بلاغًا يفيد، بوقوع حادث انقلاب تروسيكل على طريق القاهرة أسيوط الزراعي بدائرة مركز شرطة العياط جنوب محافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبيّن انقلاب تروسيكل على طريق القاهرة أسيوط الزراعي؛ عند قرية الرفاعي بدائرة مركز شرطة العياط.

أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة آخر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، والمصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وأمرت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة تمهيدًا لتسليمها لزويها ودفنها بمقابر العائلة بمسقط رأسه،كما طلبت بالاستعلام عن حالة المصاب لاستكمال التحقيقات.