رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أين يمكن أن يقضي رونالدو وجورجينا عيد الحب الأول لهما في السعودية؟

رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

يحتفل العالم اليوم بيوم عيد الحب، في هذا الإطار، يتساءل العديد من السعوديين عن المكان الذي قد يحتفل فيه الزوجان الأكثر شهرة في المملكة، وهما كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز، بهذه المناسبة الرومانسية.

بعد كل شيء، الزوج، الذي كان على علاقة منذ عام 2016، لم يخجل أبدًا من مشاركة مشاعره القوية في عيد الحب لبعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعي.

وانتقل نجم كرة القدم وصديقته جورجينا إلى المملكة في يناير بعد أن وقع مع فريق النصر السعودي في أواخر ديسمبر. منذ ذلك الحين، شوهد الزوجان وهما يستمتعان بالخروج مع أطفالهما في مناطق جذب مختلفة وتجربة بعض الامتيازات التي يوفرها مشهد الرياض الترفيهي وفن الطهي المميز.

في يناير الماضي، على سبيل المثال، استمتع رونالدو ورودريغيز بوجبة رومانسية في مطعم المأكولات الفرنسية Le Maschou، أحد أكثر المطاعم إثارة للاهتمام في الرياض، في غرفه ذات جدران صخرية مضاءة بالشموع المتوهجة.

ما يمكن أن يفعله كريستيانو مع صديقته في عيد الحب؟

ما يمكن أن يكون على جدول أعمال الزوجين لليوم الذي يحتفل فيه العالم بالحب، فخلال النهار، يمكن للزوجين حجز باقة "Timeless Love" في فندق فور سيزونز في الرياض، ثم التوجه إلى عشاء رومانسي في أحد مطاعم Coya أو MNKY HSE".

وتتضمن باقة Valentine’s Day الحصرية التي يقدمها الفندق تدليكًا للأزواج لمدة 60 دقيقة ووجبة إفطار مجانية، وامتيازات أخرى، وكلا المطعمين يقدمان مأكولات أمريكا اللاتينية ويشتهران بتجاربهما الفاخرة في الأكل الفاخر والتصنيفات العالية الممنوحة من قبل رواد المطعم المُبتهجين.

كما يمكن للزوجين القيام برحلة إلى العلا، فهي الوجهة المثالية لـ عيد الحب، حيث تحتوي منطقة العلا على العديد من المنتجعات الفاخرة، حيث يمكن للزوجين مشاهدة غروب الشمس في منطاد الهواء الساخن والقيام بجولة في المعالم من زوايا مختلفة.

العلا، واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في المملكة وقد استقبلت عدة آلاف من الزوار على مر السنين، حيث يقدم جولات في المواقع التاريخية مثل مدائن صالح إلى جانب الرحلات الاستكشافية للنجوم وتجارب تناول الطعام الفاخرة.

الاحتفال بعيد الحب في السعودية

تم حظر الاحتفال بعيد الحب في المملكة حتى عام 2017. والآن يتم الاحتفال به على مستوى البلاد، مما يمنح الأزواج السعوديين والمغتربين حرية التعبير عن حبهم ببذخ أو ببساطة كما يحلو لهم، حيث تزين القلوب والزهور المحلات والمقاهي والفنادق والمطاعم تكريما لليوم والعديد من المؤسسات تقدم باقات أو خصومات خاصة، مع خيارات لا حصر لها للاحتفال بحبهم، والكثير من الأماكن في العاصمة لاستكشافها.