رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالعنوان.. مشاجرة طاحنة بين «جيران» في أسوان

أرشيفية
أرشيفية

أصيب شخص بجروح وكدمات متفرقة في الجسم، بعدما اعتدى عليه جاره، في مشاجرة بينهما داخل داخل مركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، مفادها وقوع مشاجرة بين شخصين بدائرة مركز نصر النوبة، وإصابة احدهما. 

وبالفحص تبيّن أن المصاب يبلغ عمره 35 سنة، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعي لتلقي الرعاية الطبية. 

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، رجال المباحث بتحرير المحضر اللازم ومعرفة أسباب الخلاف الذي نتج عنه تفاقم الموقف. 

وكان يعيش أبناء مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، ساعات حزينة حاليًا، بعدما لقي شاب من عائلة ضهيرة مصرعه متفحمًا، إثر اندلاع حريق هائل داخل محل لبيع المواد البترولية داخل قرية عزب العرب، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، مفادها اندلاع حريق داخل محل لبيع المواد البترولية داخل قرية عزب العرب في دائرة مركز كوم أمبو، ووفاة شاب.

على الفور، انتقلت قوة من رجال المباحث ومأمور مركز كوم أمبو، برفقه الجهات المختصة، وتبيّن أن الجثة تخص شاب عشريني يدعى «فتحي عبد الوهاب» وهو من عائلة «أبو حجر» التي تشتهر بحسن الخلق والطيبة والكرم بين جموع العائلات وقبائل أسوان.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي، كما أمر اللواء عاطف أبو الوفا، بتشكيل فريق بحثي لمعرفة السبب وراء الواقعة.

وكشف شاهد عيان، تفاصيل صادمة، مشيرًا إلى أن النيران اشتعلت داخل المحل في القرية المتوه عنها سلفا و«فجأة» اشتعلت النيران في البنزين، دون معرفة السبب، مما أدى لعدم قدرة الضحية على الخروج وحاصرته النيران ومات متفحما، في مشهد دمي القلوب حزنا على رحيله.