رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل يهني الأزرق

أفراح الهلال مستمرة..تعليقات الفرج والدوسري ودياز بعد الإستقبال الشعبي في الرياض

استقبال الهلال السعودي
استقبال الهلال السعودي فى الرياض

لا يزال  أنصار نادي الهلال السعودي، يعيشون أجواء الإنجاز الهائل الذى حققه الفريق الأزرق بقيادة رامون دياز ونجومه سلمان الفرج وسالم الدوسري والمعيوف وكنو وماريجا،  في بطولة كأس العالم للأندية فى المغرب، بالحصول على وصيف المونديال بعد الهزيمة من ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة متقدما على فرق بحجم فلامنجو البرازيلي والأهلي المصري والوداد المغربي، التى حلت فى المراكز من الثالث إلى الخامس.

بعثة نادي الهلال، قوبلت بحفاوة بالغة لدي عودتها إلى  فى السعودية، سواء على المستوى الرسمي من خلال الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل أو المستوي الشعبي من عشاق الفريق الأزرق اللذين أحتشدو فى الرياض.

 

 

الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل يستقبل بعثة الهلال السعودي

 

الفيصل يهنئ الهلال السعودي بمركز وصيف كأس العالم للأندية فى المغرب 

 

 

استقبل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية،  بعثة فريق الهلال السعودي لدى وصولها إلى العاصمة السعودية الرياض، بعد مشاركتها في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

وهنأ الفيصل أثناء لقائه بالبعثة، إدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين على المستويات المميزة والمشرفة التي قدّمها الفريق، والتي توّجت بوصوله إلى المباراة النهائية في المونديال العالمي، وحصوله على وصافة أندية العالم في إنجاز يسجل لأول مرة للكرة السعودية.

وأصبح الهلال ثالث فريق عربي يبلغ نهائي مونديال الأندية بعد فريقي الرجاء البيضاوي المغربي والعين الإماراتي، اللذين حققا الإنجاز ذاته في نسختي 2013 و2018 على الترتيب في البطولة.

 


 

الهلال يحظى باستقبال حافل في الرياض وتعليق سلمان الفرج والدوسري ودياز 

 

 

توجه سلمان الفرج قائد الهلال السعودي،، بالشكر للجماهير وزملائه بالفريق عقب حصد الميدالية الفضية في كأس العالم للأندية لكرة القدم، بينما أكد سالم الدوسري أن فريقه سيركز حاليا على الاحتفاظ بلقب دوري أبطال آسيا.

وخسر الهلال 5-3 أمام ريال مدريد بطل أوروبا في المباراة النهائية للبطولة التي اختتمت في المغرب يوم السبت، بعدما تفوق قبلها 3-2 على فلامنغو البرازيلي في الدور قبل النهائي.

مادة اعلانية

وقال الفرج بعد صعوده على المسرح إلى جوار كافة زملائه المتوجين بالميداليات الفضية خلال حفل فني أقيم في الرياض: نشكر الجماهير وكافة اللاعبين والإدارة على هذا الإنجاز.

وحظيت بعثة الهلال باستقبال حافل في الرياض عقب عودتها من المغرب يوم الأحد في حضور الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة وتواجد الأمير الوليد بن طلال العضو الذهبي للهلال.

وقال الدوسري: الأهم حاليا الفوز بلقب دوري أبطال آسيا. لم يكن طموحنا الفوز بالميدالية الفضية وكنا نبحث عن المركز الأول لأننا دائما الأول ولن يتوقف طموحنا عند الفضية.

وأضاف اللاعب الذي سجل ركلتي جزاء أمام فلامنغو في قبل النهائي: هذا الإنجاز ليس للهلال فقط لكن للمملكة العربية السعودية. مبروك لكل من عمل لهذا النادي وشكر خاص للاعبين رغم الإصابات.

 

رامون دياز  :  نشكر جماهير الهلال على الدعم والمساندة 

 

وقال الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال: نشكر الجماهير على هذا الدعم والمساندة التي حصلنا عليها خلال هذه البطولة، لا أملك سوى كلمات التقدير والشكر للجماهير والأبطال اللاعبين والجهاز الطبي والفني وإدارة النادي.

ويستعد الهلال لمواجهة شباب الأهلي الإماراتي في دور الستة عشر هذا الشهر ضمن منافسات دوري أبطال أسيا.

 

 

وحصل الهلال على المركز الثاني في بطولة مونديال الأندية، التي اختتمت في المغرب يوم السبت، عقب خسارته 3 - 5 أمام ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية للمسابقة.

واستهل الهلال مشاركته في البطولة العالمية بالفوز على الوداد البيضاوي المغربي (بطل إفريقيا) بركلات الترجيح في الدور الثاني للمونديال، عقب تعادلهما 1 - 1 في الوقتين الأصلي والإضافي، قبل أن يتغلب 3 - 2 على فلامنغو البرازيلي، حامل لقب كأس كوبا ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية، في الدور قبل النهائي.