رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مراكز التسوق بالرياض.. أفضل 7 مولات تجارية في عاصمة المملكة العربية السعودية

مراكز التسوق بالرياض
مراكز التسوق بالرياض

مراكز التسوق بالرياض في عاصمة المملكة العربية السعودية، من أهم الأسباب التي تجذب الزوار إلى مدينة الرياض؛ نظرًا لما توفره تلك المراكز من خدمة متنوعة لكافة الزوار.

مراكز التسوق بالرياض في المملكة العربية السعودية، كثيرة ومتنوعة، توفر لسكان الرياض والمناطق المجاورة أفضل تجارب التسوق، حيث تتنوع مراكز التسوق بالرياض ما بين  محلات ملابس وأحذية وحقائب وعطور وإكسسوارات وغيرها، إلى جانب مجموعة أشهر فروع المطاعم الكبيرة والمقاهي التي تقدم أفضل أنواع المشروبات.

مركز التسوق بالرياض

وترصد «النبأ» عبر السطور التالية أفضل مراكز التسوق بالرياض والتي تعمل على جذب الزوار وتقدم أفضل التجارب التسويقية للمدينة وما يجاورها من مناطق.

1- مول الرياض جاليري
يعتبر مول الرياض جاليري من أفضل مراكز التسوق بالرياض، حيث يناسب مول الرياض جاليري جميع الباحثين عن أفضل تجربة تسوق ومتعة في آن واحد، حيث توفر به العديد من المتاجر المتنوعة، والسوبر ماركت، وأماكن ألعاب الأطفال، إلى جانب المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل المأكولات والمشروبات.

2- النخيل مول
يعتبر النخيل مول من أفضل مراكز التسوق بالرياض، حيث يضم النخيل مول في الرياض أشهر العلامات التجارية الشهيرة من المحال التجارية المتنوعة، من محلات ملابس وأحذية وحقائب ومقاهي ومطاعم معروفة يفضلها الجميع تقدم أشهى أنواع المأكولات.

3- غرناطة مول
كما أن غرناطة مول يعد من أفضل مراكز التسوق بالرياض، حيث يوفر غرناطة مول رحلة تسوق مميزة يمكن من خلالها الحصول على أفضل وأشهر أنواع المحال التجارية التي تتميز بتقديمها للقطع الفريدة والمميزة من المستلزمات المنزلية والهدايا ومحلات الإلكترونيات والسوبر ماركت، بالإضافة إلى الاستفادة من الخصومات والعروض العديدة التي يقدمها المحال في المول.

4- بانوراما مول 
 كما يعد بانوراما مول من أفضل مراكز التسوق بالرياض، حيث يعتبر بانوراما مول مركز حقيقي للفخامة، والذي يضم مجموعة من المتاجر التي توفر تجربة تسوق ممزوجة بأجواء المتعة والمرح، ويمكن اقتناء الهدايا والتذكارات المميزة من المول، وأفضل الملابس المميزة من ماركاتها العالمية الأصلية.،إلى جانب المتطلبات المنزلية المتوفرة في محال المول، ويوفر المول جلسات علاجية ضمن مرافق السبا المتوفرة في المول.

5- فلامنجو مول

يعتبر  فلامنجو مول من أفضل مركز التسوق بالرياض خاصة بالنسبة للنساء، حيث يضم المول العديد من المحلات المتنوعة التي يتهتم معظمها بالمنتجات التي تخص النساء، من العطور، والأحذية، والإكسسوارات، والحقائب، ومستحضرات التجميل، والملابس، والمجوهرات.

6- الحياة مول

يعد الحياة مول من أفضل مراكز التسوق بالرياض، حيث يضم العديد من المحلات التجارية التي تسوق لأفخر الماركات العالمية من السلع، مثل الحقائب، الأحذية، المجوهرات، الساعات الثمينة، والعطور.

7- أفينيو مول

كما أن أفينيو مول من أفضل مراكز التسوق بالرياض، حيث  يحتوي المول على أماكن مخصصة للعب الأطفال وسينما أو صالات عرض سينمائي، ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر، مثل لولو هايبر، أسواق السدحان الشهيرة.