رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

10 أسباب تدفع الأشخاص لشراء العقارات بدبي فى الإمارات العربية المتحدة

10 أسباب تدفع الأشخاص
10 أسباب تدفع الأشخاص لشراء العقارات بدبي فى الإمارات العربي

شراء العقارات بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة بات حالمًا عدد كبير من الأشخاص بمحتلف دول العالم، خاصة في ظل تعدد الأسباب التي تدفع الكثيرين إلى التفكير في شراء عقار في دبي.

وترصد «النبأ» عبر السطور القادمة الأسباب العديدة التي تدفع كثير من الأسخاص إلى شراء العقارات في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تتمثل في الأتي:

أسباب شراء العقارات بدبي

1- عند شراء العقارات بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 545 ألف دولار أمريكي فسوف تحصل على المساعدة في الحصول على إلاقامة الذهبية في الإمارات.

2- تنوع العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة خاصة في مدينة دبي، حيث سيكون أمامك العديد الاختيارات عند شراء العقار ما بين مجموعة من الشقق السكنية والفلل في مجتمعات سكنية رئيسية عالمية المستوى، مثل داماك هيلز، وداماك هيلز 2، والخليج التجاري.

3- كما أن الحوافز الضريبية دولة الإمارات العربية المتحدة تشجع الكثيرين على الإقامة والسكن في دبي، حيث تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من الحوافز للاستثمار، بما في ذلك؛ إعفاء من ضريبة الدخل، وإعفاء من الضريبة على أرباح رأس المال، وإعفاء من الضريبة على الثروة، ما يتيح أقصى عائد للمستثمرين ورجال الأعمال.

4- ومن الأسباب التي تدفع الكثيرين إلى شراء العقارات بدبي استقرار العملة، حيث ارتبط الدرهم الإماراتي بالدولار الأمريكي منذ عام 1973 وتم تحديده بمعدل ثابت منذ عام 1997، ما يجعله أحد أكثر العملات استقرارًا في العالم.

5- ومن الأسباب أيضًا سهولة الاتصال، حيث تتمتّع دبي برحلات طيران مباشرة من 97 دولة، كما تحتضن مطارات دبي شركات الطيران الرائدة عالميًا، ما يُساعدك في الاتصال ببقية العالم بكلّ سهولة.

6- كما من أهم مميزات شراء العقارات بدبي التمتع بنظام صحيّ عالمي المستوى، حيث  تستثمر دبي بشكل مكثف في قطاع الرعاية الصحية، وذلك في بعض من أهم العيادات والمستشفيات في المنطقة، ما يجعلها الاختيار الأمثل لصحتك ورفاهيتك.

7- كما أن توافر البيئة الآمنة من أهم الأسباب لشراء العقار بدبي، حيث أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من أكثر الدول أمانًا في العالم مع نظام تطبيق للقانون يعكس أعوامًا من التطوّر والرؤية الثاقبة، ما أدى إلى معدّلات جريمة منخفضة.

8- ومن أسباب شراء العقارات بدبي تناغم بين أفراد المجتمع، حيث أن دبي هي موطن لأكثر من 200 جنسية مختلفة، وهي مدينة آمنة تحتضن الجميع وتتعدد فيها الثقافات، وتستقبل الزوار من كل أنحاء العالم.

9-  ومن أسباب شراء العقارات في دبي توافر بنية تحتية عالمية المستوى، حيث أن  دولة الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من أكثر الدول  التي تتمتع ببنية تحتية عالمية المستوى.

10- ومن أسباب شراء العقارات في دبي سهولة السياسات الاقتصادية المنفتحة، والرقابة الحكومية المرنة، وتنظيمات القطاع الخاصّ من عملية الاستثمار الأجنبي المباشر وعملت على تمكين التنافس على المستوى العالمي.