رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أصيبت ببتر في الساق.. كواليس اصطدام قطار بسيدة بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيبت سيدة ببتر في السابق، صدمها قطار أثناء عبورها السكة ناحية قرية رفاعة التابعة لمركز فرشوط شمالي محافظة قنا، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تعرض ربة منزل لحادث اصطدام قطار

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من شركة النقل والمواصلات، يفيد باصطدام أحد القطارات بسيدة أثناء عبورها السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة ناحية قرية رفاعة بدائرة مركز شرطة فرشوط.

وانتقلت أجهزة الأمن بمركز شرطة فرشوط لموقع الحادث، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة الأولية، إصابة سيدة في العقد الخامس من العمر، ببتر في الساق،بعدما صدمها قطار أثناء عبورها السكة الحديد ناحية قرية رفاعة بدائرة مركز شرطة فرشوط.

وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقتل شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين 

وفي سياق آخر، لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 4 آخرون في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ناحية قرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قنا، يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ناحية قرية الحجي آت بدائرة مركز قنا، ووجود قتيلين فضلا عن إصابة 4 أشخاص آخرون.

على الفور، توجهت قوات من العمليات الخاصة والأمن المركزي إلى القرية، وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، كوردنا أمنيا حول القرية لضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة ومنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى.

بالانتقال إلى المكان تبين من خلال الفحص والمعاينة، نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ناحية قرية الحجيرات، بسبب خصومة ثأرية.

وأسفرت المشاجرة عن مقتل شخصين وإصابة 4 أشخاص آخرين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقا في الحادث، وكلفت رجال المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على تفاصيل وملابسات الواقعة.