رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة تحقق في واقعة تعرض محمد فؤاد للنصب فى 12 مليون جنيه

الفنان الكبير محمد
الفنان الكبير محمد فؤاد

تباشر النيابة العامة بالشروق في محافظة القاهرة التحقيقات في واقعة تعرض النجم الكبير محمد فؤاد للنصب والاحتيال على يد أشخاص عقب إيهامهم له بتدشين شركة للعمل في مجال العقارات وحصولهم منه على مبالغ مالية كبيرة بلغت إجماليها (12 مليون جنيه).

النيابة العامة تستدعي الفنان محمد فؤاد لسماع أقواله في واقعة تعرضه للنصب 

واستدعت النيابة العامة الفنان محمد فؤاد لسماع أقواله في البلاغ المقدم منه ضد آخرين بتهمة النصب عليه والحصول منه على مبلغ مالي متفق عليه في شروط العقد، إلا أنهم لم يلتزموا بالاتفاق واستمروا بالمماطلة، الأمر الذي دفعه لتحرير المحضر رقم 19426 لسنة 2022.

واتهم الفنان محمد فؤاد المشكو في حقهم، بالنصب والاحتيال عليه وبالمماطلة في دفع الفوائد، والإخلال بشروط التعاقد على تكوين شركة عقارية.

وطلبت النيابة العامة تحريات رجال المباحث حول واقعة تعرض النجم الكبير محمد فؤاد للنصب والاحتيال على يد أشخاص عقب إيهامهم له بتدشين شركة للعمل في مجال العقارات والاستيلاء منه على مبالغ مالية بلغت جملتها 12 مليون جنيه.

يذكر أن الفنان محمد فؤاد ذكر في وقت سابق أن متهمين نصبوا عليه في مبلغ يتجاوز 12 مليون جنيه بعدما نجحوا في إيهامه بإدخاله شريك معهم في شركة عقارية.

وأشار الفنان أن المتهم حصلوا منه بالفعل على المبلغ المتفق عليه في شروط التعاقد لكنهم لم يلتزموا بالاتفاق واستمروا في مماطلته في سداد المبلغ ما دفعه إلى تحرير محضر ضدهم.