رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 22 منطقة وقرية بكفر الشيخ

اليوم.. قطع التيار
اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن 22 منطقة وقرية بكفر الشيخ

أعلنت محافظة كفر الشيخ، قطع التيار الكهربائي، عدد من المناطق بالمحافظة يبلغ عددها قرابة 22 منطقة وقرية موزعين على 6 مراكز بمحافظة كفر الشيخ، وذلك اليوم الأحد الموافق 12 / 2 / 2023، وذلك لمدة تصل لـ 7 ساعات.

سبب قطع الكهرباء في كفر الشيخ

وأوضحت محافظة كفر الشيخ، أن السبب الرئيسي لقطع التيار الكهربائي، وذلك من أجل قيام فرق الصيانة التابعة لهندسة كهرباء كفر الشيخ  بأعمال الصيانة الدورية اللازمة على عدد من المغذيات والمحولات الكهربائية.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في كفر الشيخ

وأضافت محافظة كفر الشيخ، أن المناطق التي ستشهد قطع التيار الكهربائي ستكون بمراكز سيدي سالم، بيلا، الحامول، كفر الشيخ، الرياض، مطوبس، وتستمر لمدة 7 ساعات، حيث يبدأ انقطاع  التيار الكهربائي من الساعة الثامنة صباحًا وتستمر حتي  الساعة الثالثة عصرًا أو انتهاء فرق الصيانة من أعمالها أيهما أقرب.

وأكدت محافظة كفر الشيخ أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي اليوم هي قرية لاصيفر، وقرية البحيري بمركز سيدي سالم، وكذلك قرية صندلا وتوابعها، ومنطقة منشة الشرقية وتوابعها، منشة الغربية وتوابعها، ومحطة مياه الشرب بمركز كفر الشيخ، وقرية الكراكات وتوابعها بمركز بيلا، ومجلس قروي العباسية والقري التابعة له بمركز الرياض.

وفي مركز مطوبس سيتم قطع التيار الكهربائي عن قري خليج بحري، أبوخشبة، خان الجني وتوابعها، وأرض الجمعية، وقرية القني وتوابعها، وقرية برنمبال، جزء من قرية منية المرشد، البرانية وتوابعها، وقرية الشاعر وتوابعها، وكذلك أيضًا قرى 17،16،15،14، 69 المنصور بمركز الحامول.

إجراء الكشف الطبى على 750 مواطنا بقافلة طبية شاملة لقرية " الحرية " والقرى المجاورة بمركز قلين

في سياق أخر، مديرية الصحة بمحافظة كفرالشيخ، قافلة طبية مجانية شاملة ضمن المبادرة الرئاسية، حياة كريمة،  لأهالى قرية  الحرية والقرى المجاورة التابعة لمركز قلين، وستستمر اليوم الأحد، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن القافلة الطبية شهدت إقبالًا كبيرًا من أهالى القرية، وأجرى الكشف الطبي على 750مواطنًا، وشملت القافلة 11 عيادة ب9 تخصص، الرمد، الجلدية، الاطفال، المخ، الأعصاب، المسالك، الصدر، العظام، الباطنة، الجراحة العامة، الاسنان، بالتنسيق بين وزارة الصحة، ومديرية الشؤون الصحية، بالإضافة لمعامل تأمين صحي.