رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حرارة وضباب.. توقعات طقس الإمارات حتى الأربعاء 15 فبراير 2023

حالة الطقس بالإمارات
حالة الطقس بالإمارات

 كشف المركز الوطني بالإمارات، عن تفاصيل حالة الطقس حتى يوم الأربعاء 15 فبراير، 2023.

وأشار المركز إلى أن  الدولة تتأثر بامتدادمرتفع جوي قوي في طبقات الجو العليا خلال الأيام القادمة، حيث تعود درجات الحرارة للارتفاع الملموس خلال الايام القادمة، ويكون الطقس رطب ليلًا مع، مع احتمال تشكل الضباب الخفيف.

تفاصيل حالة الطقس 

الاحد 12 فبراير 2023

 طقس  صحو إلى غائم جزئي أحيانًا، وتظهر السحب المنخفضة صباحًا شرقًا ً، مع ارتفاع آخر في درجات الحرارة، ورطب ليلا وصباح الاثنين على بعض المناطق الساحلية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

الاثنين 13 فبراير 2023 

 

طقس صحو إلى غائم جزئي أحيانًا، وتظهر السحب المنخفضة صباحًا شرقًا، رطب ليلًا وصباح الثلاثاء على بعض المناطق الساحلية مع احتمال تشكل الضباب الخفيف، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

 

الثلاثاء 14 فبراير 2023

 طقس صحو إلى غائم جزئي أحيانًا، وتظهر السحب المنخفضة صباحًا شرقًا ً، رطب ليلًا وصباح الاربعاء على بعض المناطق الساحلية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

 

الأربعاء 15 فبراير 2023 

 

طقس صحو إلى غائم جزئي أحيانًا، والرياح جنوبية شرقية وشمالية شرقية تتحول إلى شمالية غربية آخر الليل وصباح الخميس غربًا خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط آخر الليل وصباح الخميس على الغرب، وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف الموج يصبح متوسط إلى مضطرب آخر الليل وصباح الخميس غربًا في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.