رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عريس في شهر العسل أثناء لعب كرة القدم بمدينة الرحاب

مصرع عريس في شهر
مصرع عريس في شهر العسل أثناء لعب كرة القدم بمدينة الرحاب

شهدت مدينة الرحاب واقعة مؤسفة، بعدما لقى عريس مصرعه أثناء لعب كرة القدم مع زوجته فى شهر العسل داخل حديقة شقة مستأجرة.

أزمة قلبية

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة إشارة من أحد المستشفيات بالقاهرة الجديدة يفيد بوصول عريس جثة هامدة بسبب أزمة قلبية، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة عريس يدعى “مالك إبراهيم” 35 سنة، ولا توجد به أى إصابات ظاهرية، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وأضافت التحريات بعدم تواجد شبهة جنائية فى الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

حادث تصادم على طريق الواحات البحرية

شهد طريق الواحات البحرية حادث تصادم مروع بين سيارة ميكروباص بنقل جامبو، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 17 آخرين كانوا محاصرين داخل الميكروباص وتم استخراجهم.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغًا من الأهالى، بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بنقل ووجود وفيات ومصابين أعلي طريق الواحات البحرية، وانتقل رجال المرور والمباحث إلى مكان الواقعة وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث.

ونجحت قوات الإنقاذ في استخراج المصابين المحاصرين داخل الميكروباص باستخدام الصواريخ لقطع الحديد وتم وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل بالكيلو 250 أعلي طريق الواحات البحرية، مما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 17 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.