رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات حادث مصرع 9 أشخاص في تصادم طريق الواحات

حادث تصادم سيارتين
حادث تصادم سيارتين على طريق الواحات

أمرت النيابة العامة بالجيزة،إنتداب مهندس فنى من الإدارة العامة لمرور الجيزة،للإنتقال لموقع حادث تصادم  سيارتين بطريق الواحات البحرية، والذي راح ضحيته 9 أشخاص، وإصابة 14 آخرين، وإعداد تقرير فنى عن الحادث لبيان أسابه وملابساته،وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.
كما طالبت النيابة العامة، رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث، والإستعلام عن الحالة الصحية للمصابين بالحادث للاستماع إلى أقوالهم.

وكان قد لقي 9 أشخاص مصرعهم وإصابة 14 آخرين في حادث تصادم سيارتين ربع نقل وأخرى ميكروباص على طريق الواحات البحرية في محافظة الجيزة،وتم نقل جثث الضحايا إلى المستشفيات القريبة تنفيذا لقرار النيابة العامة،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم سيارتين على طريق الواحات

وتلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة،بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق الواحات ووجود عدد من المتوفيين جراء الحادث.

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وسيارات الإسعاف لمكان الحادث،وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل وأخرى ميكروباص على طريق الواحات.

 

وأسفر الحادث عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 14 آخرين،وجرى نقل الجثث إلى مستشفى الشيخ زايد والواحات تنفيذًا لقرار النيابة التحقيق،والمصابين لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وكلفت رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة،بعمل تحرياتها لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

 

كما أنتقلت اوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الجيزة،إلى مكان الحادث وتم رفع ٱثار الحادث وفتح الطريق أمام السيارات.