رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول رد فعل من فيريرا بعد هزيمة الزمالك من بلوزداد

أول رد فعل من فيريرا
أول رد فعل من فيريرا بعد هزيمة الزمالك من بلوزداد

قال البرتغالي  فيريرا المدير الفني للزمالك: لعبنا مباراة جيدة ولكن على مدار ما يحدث خلال الفترة الماضية الأمور ليست سعيدة، خسرنا بركلة جزاء مشكوك فيها ونحن نعيش فترة صعبة للغاية.
وتابع فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: عدت من أجل تكملة المسيرة مع الزمالك، وبهدف واحد فقط من أجل مساعدة رئيس النادي وأمير مرتضى بسبب المشروع المميز، وأعمل على تحسين الأداء، وكان لا بد أن أصرح بذلك بعد سماع غضب الجماهير ولهم كل الحق.
وواصل فيريرا حديثه  قائلا: هذا هو وقت تحدي الجميع وراء النادي من جانب رئيس النادي وأمير مرتضى إداريًا، ونحن فنيين ولاعبين، وأيضا الجماهير.
وأكمل فيريرا: كنت محبطا من المباريات التي نقدم فيها أداءً سيئًا، ولكن أمام شباب بلوزداد  قدمنا أداء جيدا، ولكن لم يكن هناك توفيق علاوة على الظروف الأخرى من الإصابات وعدم تركيز بعض اللاعبين.
وشدد: نحتاج إلى زيادة الثقة لدى اللاعبين، وعدم الضغط عليهم من أجل عودة اللاعبين مرة أخرى لمستواهم، وبخاصة أنهم بدأوا يعودون مرة أخرى لمستواهم.
واستكمل فيريرا: حابب أوضح لرئيس النادي وأمير مرتضى أني جئت من أجل المساعدة، وقادرون على العودة مرة اخرى سريعا، 
وأوضح خسارة الفريق ليست بسبب عدم وجود إمام عاشور، خاصة أن اللاعب شارك في مباريات وخسرنا، ولكن الأمور في المجمل صعبة.
وعن إمام عاشور قال: اتدفع فيه 3 ملايين دولار عشان كدا مشي.. وعاوز أسأل سؤال هل حد عنده إجابة عن عدم قيد الصفقات الجديدة، إلى الآن لا أعرف السبب الحقيقي.
وأردف فيريرا: الزمالك حقق بطولتي دوري الموسمين الماضيين ولم نوفق في بطولة دوري الأبطال، وتصدرنا الدوري إلى مباراة أسوان، الأزمة حاليا ليس سببها أمر واحد ولكن عديد من الأمور وتعمل إدارة النادي حاليا على حلها.
واختتم فيريرا حديثه قائلا: القادم صعب سوف نواجه سموحة في الإسكندرية، وبعدها نتوجه إلى ليبيا لمواجهة المريخ، ولا أعرف لماذا هذا الضغط، ولكن علينا العمل فقط من أجل العودة مرة أخرى.

هذا وأعرب البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك  لجهازه المعاون عن  استيائه الشديد بعد خسارة الفريق من شباب بلوزداد 
وشدد للجهاز المعاون أن الفريق يحتاج مجهود كبير في الفترة القادمة حتي يستعيد اللاعبين مستواهم المعروف 
وتابع فيريرا للجهاز المعاون إنه كان يتمني اسعاد الجماهير في هذه المباراة والتي تقف إلى جانب الفريق وبكل قوة