رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

" معايا أدلة براءتها وتعرضت للإعتداء" مفاجأة يفجرها خطيب قاتلة أمها ببورسعيد

المتهمين بقتل سيدة
المتهمين بقتل سيدة بورسعيد

كشف محمد القطان، خطيب نورهان خليل قاتلة أمها ببورسعيد، والتي صدر ضدها حكم بالإعدام في يناير الماضي، أنها بريئة من دم والدتها، مؤكدًا أنه يملك أدلة براءتها.

خطيب قاتلة أمها ببورسعيد: والدة خطيبتي زارتني كثيرًا وطلبت مساعدة نجلتها

وأوضح خطيب قاتلة أمها ببورسعيد، أنه قرر البحث عن حقيقة ما حدث، بعد ان زارته والدة خطيبته كثيرًا في منامه وتطلب منه الوقوف بجوار ابنتها وتعاتبه لأنه صدّق كل ما قيل عنها، مؤكدا أن هناك أحداثًا جديدة سوف تثار في تلك القضية، وتغيّر مجراها وسير التحقيقات فيها، لأنه سيقدم للمحامي أدلته الجديدة لكي يقدمها للمحكمة، من أجل إنقاذ خطيبته من حبل المشنقة.

خطيب قاتلة أمها ببورسعيد: سأدعمها وأساندها 

مؤكدًا إنه غير موقفه وسيقف داعمًا ومساندًا لخطيبته في أزمتها ولن يتخلى عنها، مضيفًا أنه تحامل عليها في بداية الأمر عقب اعترافاتها في النيابة، ولكن بعد ذلك عرف أن هناك 3 أقوال للجار القاتل، وجميعها متضاربة وتكشف براءة الفتاة. 

خطيب قاتلة أمها: خطيبتي تعرضت للإعتداء الجنسي

وأكد أن خطيبته تعرضت للاعتداء الجسدي من جانب الشاب القاتل، وساومها كثيرًا وهددها بفضح أمرها، بل أيضًا اقتحم المنزل عليها، ولكن شاء القدر أن تصل والدتها في ذلك الوقت، فقام بقتلها بعد أن ضبطته في المنزل بمفرده مع ابنتها. 

وصدر حكم في يناير الماضي، بالإعدام بحق "فتاة بورسعيد" قاتلة أمها ببورسعيد بمساعدة عشيقها الذي لم يتجاوز الـ15 عامًا، وخلال التحقيقات اعترفت الفتاة أنها ليست عذراء، فيما رجّحت التحقيقات أن الأم ضبطت ابنتها مع ذلك المراهق، لذا قررا قتلها حتى لا تفضح أمرهما.