رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس سائق توك توك لاتهامه بقتل طفل في الصف

الحبس لسائق توكتوك
الحبس لسائق توكتوك لاتهامه بقتل طفل في الصف

أمرت النيابة  الجيزة بحبس سائق توك توك بمركز الصف 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل طفل في الصف.

 

 بلاغ للجهات الأمنية

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على سائق توك توك متهم بالتسبب في مصرع طفل حرقا بعد سكب مادة مشتعلة عليه في الصف، نتيجة إلقاء المجني عليه حجر أصاب أحد أقارب المتهم دون قصد.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع طفل بدائرة الصف متأثرا بحروق أصيب بها داخل  المستشفى، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن المجني عليه ألقى حجر في محاولة لإبعاد كلب عن طريقه، إلا أن الحجر أصاب طفلا دون قصد، ما دفع سائق توك توك، من أقارب الطفل المصاب بالحجر، لإلقاء مادة مشتعلة على الطفل المقيم بمركز الصف، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه إلا أنه فارق الحياة.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

سباق على تحميل الركاب وراء حادث اصطدام سيارتين أعلى كوبري الدقي 

 

كشفت المعاينة الأولية لحادث كوبرى الدقى، عن أن الحادث نتيجة لتسابق 2 مينى باص أعلى الكوبرى فى الاتجاه القادم من ميدان الجيزة اتجاه مناطق المهندسين والعجوزة ونتج عنها تعلق أحدهم وتهشم سور الكوبرى وأنقذت العناية الإلهية الأتوبيس من السقوط من أعلى الكوبرى لولا منع السور من سقوطه ونتج عنه إصابة 6 أشخاص ونقلوا إلى المستشفي. 

وأضافت التحريات، أن السور تهشم وتسبب الحادث فى توقف حركة السيارات بالكامل فى الاتجاهين بسبب غلق الكوبرى لعدة دقائق بعد الاستعانة بلوادر المحافظة وتم استعدال الأتوبيسين وإنزالهم من أعلى الكوبرى وقام رجال المرور بإعادة فتح الطريق فى الاتجاهين، الأمر الذى أدى إلى تباطؤ حركة السيارات بالكامل وسط تواجد الخدمات المرورية على الكوبرى بمنطقة الدقى لتسيير حركة السيارات. 

وأضافت التحريات، أنه تم القبض على سائقى الأتوبيسات ليتم التحقيق معهم فى الحادث وتم اقتيادهم لقسم الدقى ويقوم رجال المرور حاليا بتسيير حركة المركبات بعد رفع حطام الحادث بالكامل.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود حادث مرورى أعلى كوبرى الدقى المعدنى وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم 2 مينى باص بسور كوبرى الدقى المعدنى وسقوط جزء من السور وتعلق أحدهم من أعلى فى السور.

 ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.