رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زعيم الفلاحين يختتم استعداداته لذئاب الجبل غدا.. والغيابات تضرب صفوف المحلة

غزل المحلة
غزل المحلة

اختتم فريق غزل المحلة استعداداته لمباراته المرتقبة، غدا الجمعة، أمام نادي المقاولون العرب باستاد غزل المحلة في الأسبوع ال18 لمسابقة الدوري العام وشهدت تدربيات الفريق حالة الجدية والتركيز تحت قيادة المدير الفني لزعيم الفلاحين عبدالباقي جمال في محاولة لتعويض خسارة الفريق في مباراته الأخيرة أمام حرس الحدود والعودة مرة أخرى إلى تحقيق الانتصارات والفوز وذلك على الرغم من الغيابات التي يعاني منها غزل المحلة في ظل تأكد غياب أربعة لاعبين عن المباراة.

وطالب عبدالباقي جمال، المدير الفني لغزل المحلة، اللاعبين بخوض المباراة بأقصي درجات الجدية والتركيز من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط والعودة مرة أخرى لسكه الانتصارات مرة.

رموز المحلة يساندون عبدالباقي واللاعبين للفوز على المقاولين

وفي سياق متصل، شهد نادي عزل المحلة تواجد عدد كبير من قدامي ورموز غزل المحلة على مدار تاريخه كنوع من الدعم والمساندة للاعبين وحثهم على بذل مزيد من الجهد والفوز على ذئاب الجبل في المباراة القادمة وإسعاد جماهير غزل المحلة، خاصة وأن هناك حالة من الغضب بين أوساط الجماهير المحلاوية بسبب سوء نتائج الفريق في مباراته الأخيرة لا سيما مع رحيل وانتقال عدد من نجوم الفريق إلى عدد من الفرق المنافسة ومن بينهم اللاعب التنزاني حميد ماو لاعب خط الوسط، وذلك لمدة موسمين، واللاعب عبده يحيى واللذان انتقلا إلى نادي المصري البورسعيدي.

ويفتقد غزل المحلة ثلاثة لاعبين في مباراة المقاولين، وهم: أحمد رضا الظهير الأيسر للفريق، ومصطفى العش، ومحمد بازوكا ثنائي الخط الدفاعي للمحلة، وذلك بعد تأكد غيابهما عن مباراة المقاولون العرب المقبلة والمقرر لها الخامسة من عصر الجمعة غدا باستاد المحلة.

ويغيب أحمد رضا عن فريق غزل المحلة بعد استدعاء منتخب الشباب للاعب للدخول في معسكر مغلق استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية، فيما يغيب الثنائي محمد بازوكا ومصطفى العش عن مباراة المحلة المقبلة لحصولهما على الانذار الثالث في مباراة حرس الحدود.

وفي سياق متصل، دعا مجلس إدارة غزل المحلة جمهور غزل المحلة للحضور والمسـاندة في مبـاراة الفريق أمـام "المقاولون العرب"، غدًا الجمعـة؛ لعودة الانتصارات، ووضع فريقنا في المكـانة التي يستحقها.

وطالب مجلس الإدارة كلَّ من يحمل "فان آي دي" للتوجُّه لاستـاد غزل المحلة لاستـلام تذكـرة مجانيـة، من بيـن 300 تذكـرة ستُوزَّع على جمهور المحلة.