رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوى العاملة توفر فرص عمل لذوي همم بالقاهرة والرواتب 2900 جنيه

رواتب تبدأ من2900
رواتب تبدأ من2900 جنيه..القوى العاملة تعلن عن فرص عمل

أعلنت الإدارة العامة للتشغيل، بوزارة القوى العاملة، عن  توفير 120 فرصة عمل لذوى الهمم من أصحاب الإعاقة السمعية، من حملة المؤهلات المتوسطة للعمل على مهنة عامل نسيج، وذلك بالتعاون مع شركة ليونى وايرنج سيستم بالمنطقة الحرة بمدينة نصر بالقاهرة.

فرص عمل لذوى الهمم بالقاهرة

وأضافت هبة أحمد مدير عام الادارة العامة للتشغيل بالوزارة، أن الإدارة تُعلن اليوم عن هذه الفرصة في إطار حرصها على توفير فرص عمل تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالاهتمام بذوى القدرات الخاصة ودمجهم في المجتمع عن طريق برامج تدريب مناسبة أو توفير فرص عمل لائقة تُحسن من مستويات معيشتهم وتوفر لهم الحياة الكريمة.

شروط المتقدمين لوظائف القوى العاملة 

وأوضحت مدير عام الادارة،  أنه تم توفير فرص العمل للشباب ذوى الإعاقة من سن 18 إلى 30 سنة، وبرواتب تبدأ من 2943 جنيها كراتب أساسى، بالإضافة إلى بدلات وحوافز شهرية، وتأمين إجتماعى وصحى.

طريقة التقديم علي وظائف القوى العاملة بالقاهرة

وأشارت مدير عام الادارة، إلي  أنه يتم التقديم من خلال الإدارة العامة للتشغيل بديوان عام الوزارة وعنوانه 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر محافظة القاهرة، أو التواصل مع الشركة عن طريق رقم: 01028385066.


في وقت سابق، وجه وزير القوى العاملة حسن شحاتة، الإدارات المختصة بالوزارة، بالتنسيق مع مكتب عمل الغردقة عاصمة محافظة البحر الأحمر  لتجهيز الدور الثاني بمبني مكتب العمل بالغردقة كمركز تدريب  مهني جديد بالمحافظة، لتدريب الشباب من الجنسين على مهن يحتاجها سوق عمل المحافظة خاصة اللغات والحاسب الألي والخياطة، وقطاع السياحة.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير شحاتة، لمكتب عمل الغردقة، يرافقه اللواء احمد مرزوق نيابة عن اللواء المحافظ عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر، وهارون عبدالعزيز مدير مديرية المحافظة، ولفيف من قيادات الوزراة المختصين بملفات التشغيل، والتدريب، والعمالة غير المنتظمة، والسلامة والصحة المهنية وغيرها، حيث تأتي زيارة الوزير لمكتب العمل اليوم في ختام جولاته، التي شارك فيها في العديد من الفعاليات والأنشطة لخدمة المواطنين في تلك المحافظة التي يعمل فيها 63 الف و621 عاملا،في 435 منشأة في مجالات تجارية وصناعية وسياحية وغذائية.