رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اسماعيل يوسف: نعتذر لجماهير الزمالك والفريق ليس في مستواه الطبيعي

اسماعيل يوسف يعتذر
اسماعيل يوسف يعتذر لجماهير الزمالك بعد ثلاثية فاركو

أعرب اسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك عن حزنه الشديد بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق من فاركو بثلاثية 
وقدم يوسف اعتذاره لجماهير النادي علي اداء الفريق وكذلك نتيجة اللقاء مشيرا إلى ان النادي واجه أزمة عدم قيد لاعبيه الجدد خلال الأيام القليلة الماضية 
واعترف يوسف بوقوع اللاعبين في أخطاء فردية في مباراة فاركو والفريق ليس في مستواه الطبيعي كما أن وضع الفريق في جدول الدوري لا يتناسب مع حجم الزمالك 
وأكد تيجانا أن الجهاز الفني سيضع يده علي الأسباب الأساسية وراء تأثر الفريق في مباراة فاركو مشددا علي إنه يعتذر للجماهير ويعدهم بتحسن الأوضاع خاصة وأن الفريق أمامه مباراة مهمة جدا في دوري أبطال إفريقيا.

علي الجانب الأخر أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أنه من الأفضل لأسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك الرحيل عن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا في الوقت الحالي.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "اتصدمت في استمرار أسامة نبيه مع البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عقب عودته مرة أخرى وظهوره في مباراة فاركو اليوم ببطولة الدوري الممتاز".


وتابع: "أسامة نبيه أخطأ بالبقاء في الجهاز الفني لفريق الزمالك مع قرار مجلس الإدارة بعودة البرتغالي فيريرا مرة أخرى رغم رحيله في وقت سابق".

نبيه يرفض الرحيل 

من جانبه كشف أسامة نبيه، المدرب العام للفريق بنادي الزمالك، عن السبب وراء خسارة الفريق أمام فاركو، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز.
وقال أسامة نبيه بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: مستمر مع الزمالك ولن أرحل ونحن كأبناء نادي الزمالك لا بد وأن نقف بجواره في الظروف الصعبة قبل الأوقات السعيدة
وتحدث نبيه عن الأهداف التي دخلت مرمي الزمالك مشيرا إلى إنه ا جاءت من 3 أخطاء من اللاعبين وكنت أعرف بعد الفوز علي فيوتشر أن الأمور صعبة في الفترة القادمة مشددا علي إنه لا يعرف لصالح من يتم الضغط علي النادي بهذا الشكل خاصة بعد أن دعمنا صفوفنا بلاعبين نحتاجهم 
وتابع نبيه أن الزمالك هو بطل الدوري الموسم الماضي ولكن نتعرض لضغط في اتجاه معين وإنه لم يستطع ان يضم اللاعبين الجدد للمعسكر أول أمس 
وواصل "لماذا العب في الدوري وانا ليس لدي العدد الكافي من اللاعبين ولا اعرف هل سيتم قيد اللاعبين الجدد ام لا ويكفي أن اقول أن خط دفاع الفريق غائب بالكامل 
واختتم مدرب الزمالك حديثه قائلا: أنا المسئول عن خسارة مباراة فاركو، خطأ حدث من حسام عبد المجيد، وظروف المباراة لم تساعدنا، والبدائل غير كافية في ظل وجود عدد من اللاعبين المصابين، ونخوض المباراة المقبلة بغيابات أكثر في ظل النقص العددي، والأمر سيكون أكثر صعوبة.

في أطار أخر هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالانسحاب من بطولة الدوري بسبب ما وصفه بمؤامرة من اتحاد الكرة متعمدة ضد فريقه لحرمانه من التتويج بالدوري للمرة الثالثة على التوالي.


وقال منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي

ماحدث مع فريق الزمالك شئ متوقع فكل الاندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما عدا نادي الزمالك دعم ولكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد اللاعبين الجدد.
وبناء عليه تم دعوة مجلس الإدارة لجلسه طارئة الرابعة عصر الثلاثاء لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل هذا المناخ السيء والمؤامرات الحقيرة التى يقودها اتحاد الكرة ضد نادى الزمالك بهدف حرمان النادى من الحصول علي بطولة الدوري للمرة الثالثة علي التوالي ليرضي الفريق المنافس  .