رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بقنا

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة ربع نقل

شهد طريق سوهاج قنا الصحراوي الغربي بنطاق مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من قرية السماينة.

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص بكسور مضاعفة وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بهجورة بنجع حمادي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

حادث انقلاب سيارة ربع نقل 

 

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من شرطة النجدة بمديرية أمن قنا، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق سوهاج قنا الصحراوي الغربي بنطاق مركز نجع حمادي، ووجود عدد من المصابين.


وعلى الفور توجهت سيارت مرفق الإسعاف بقنا،وأجهزة الأمن لموقع الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم، نتيجة وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق سوهاج قنا الصحراوي الغربي بالقرب من قرية السماينة بدائرة مركز نجع حمادي.

تم نقل مصابي الحادث بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى بهجورة بنجع حمادي لتلقي العلاج اللازم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

العثور على جثة شاب مقتولا بطلقات نارية 

 

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، كانت قد عثرت على جثة شاب مقتولا بطلقات نارية في ظروف غامضة في مركز فرشوط شمالي محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

بداية أحداث الواقعة
 

وكان اللواء إيهاب طه، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة فرشوط شمالي محافظة قنا، يفيد بالعثور على جثة شاب مقتولا بطلقات نارية.

وانتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا،  لمكان الواقعة، وتبيّن العثور على جثة وليد عبد الصمد محمود، 30 عاما، مقيم قرية هو بنجع حمادي، بها طلقات نارية بمركز فرشوط، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة والتوصل إلى الجنائي.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ملابساتها.