رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تضبط شاب اجنبي يمارس أعمالًا قذرة في مدينة نصر بالقاهرة

الشاب الأجنبي المتهم
الشاب الأجنبي المتهم بعد الضبط في مدينة نصر

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في ضبط شاب أجنبي، مقيم بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، لاتهامه بذبح وتجهيز لحوم دون الإلتزام بالإشتراطات الصحية، معرضًا بذلك حياة المواطنين للخطر.

شخص يعرض حياة المواطنين للخطر بذبح لحوم دون الالتزام بالإشتراطات الصحية في مدينة نصر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى، متضمنًا قيام (أحد الأشخاص) بذبح وتجهيز لحوم دون الإلتزام بالإشتراطات الصحية مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

وتوصلت أجهزة وزارة الداخلية من خلال التحريات والفحص إلى تحديد الشخص الظاهر بمقطع الفيديو، وتبين أنه (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمحافظة القاهرة).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم المذكور بمأمورية من ضباط أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع الجهات المعنية، وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على (كمية من اللحوم وزنت ٢٥٠ كجم معدة للطهى "جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية بيانات تدل على مصدرها").

وتبين قيام المتهم ببيع اللحوم المضبوطة للمواطنين قاطنى تلك المنطقة من جنسيته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.