رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 12 ساعة.. قطع المياه عن بعض المناطق في كفر الشيخ

لمدة 12 ساعة...قطع
لمدة 12 ساعة...قطع المياه عن بعض المناطق بكفر الشيخ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، قطع المياه عن بعض المناطق بالمحافظة، وذلك غدًا الإثنين الموافق 6 / 2 / 2023، ولمدة 12 ساعة.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في كفر الشيخ

وأضافت شركة مياه الشرب، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي:  مركز ومدينه فوه بالكامل، قطاع سيدي سالم خط القصابي، دسوق قرية محله مالك، أطراف شبكه مطوبس.

موعد قطع المياه بكفر الشيخ

وأوضحت الشركة، أن موعد قطع المياه يبدء اعتبارًا من الساعة 10صباح يوم الاثنين الموافق 6-2-2023 وحتى الساعة 10 من مساء نفس اليوم لمدة 12 ساعة. 
 

وأرجعت الشركة سبب قطع المياه، نظرًا لقيامها بأعمال الغسيل والتطهير بالخزانات الأرضية بمحطه فوه الرئيسية. 

وناشدت الشركة المواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وقد قامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة مجانا بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ۱۲۵.
مياه كفر الشيخ تفقد رئيس الشركه لبعض مواقع العمل.


 القوى العاملة: ختام برامج تدريبية على مهن يحتاجها سوق العمل  بكفر الشيخ

في سياق متصل، تلقت وزارة القوى العاملة تقريرًا من مديرية القوى العاملة بمحافظة كفر الشيخ، بشأن ختام فعاليات دورتين تدريبيتين على مهنتي الخياطة والتفصيل، والتبريد والتكييف لعدد (30) متدرب ومتدربة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، ووزير القوى العاملة حسن شحاتة بالإهتمام بتوفير فرص تدريب لتأهيل للشباب على المهن التى يحتاجها سوق العمل. 
القوى العاملة بكفر الشيخ

وأوضح حازم على حسن مدير مديرية القوى العاملة بكفر الشيخ، أن الدورات التدريبية يتم تنفيذها في إطار الخطة التدريبية للعام الحالي من خلال إدارة بحوث العمالة والتدريب المهني بمديرية القوى العاملة بكفر الشيخ، مؤكدًا على استمرار الدورات التدريبية بمركز التدريب المهني بفوة التابع للمديرية لخدمة أبناء المحافظة وتمكين الشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم العملية بما يعزز من قدرتهم للحصول على فرص عمل لائقة خاصة في قرى حياة كريمة.
وتنفذ الدورات تحت شراف عادل العوضي مدير الإدارة، وفوزية البشناقي مديرة منطقة عمل فوة، والدكتور سعد باشا مدير مركز التدريب المهني بفوة.