رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 6 مواطنين في حادث بشع بالفيوم

حادث تصادم سيارة
حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي

شهد طريق الفيوم القاهرة الصحراوي الغربي، حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، نتج عن الحادث إصابة 6 مواطنين ترواحت إصاباتهم ما بين كسور مضاعفة وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، وجرى نقلهم إلى إلى المستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي 

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة بمديرية أمن الفيوم، مفاده وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي الغربي عند قرية جرفس بمركز سنورس.

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وبإجراء التحريات تبين وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي الغربي عند قرية جرفس بدائرة مركز سنورس، أسفر الحادث عن إصابة 6 مواطنين ترواحت إصاباتهم ما بين كسور مضاعفة وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم. 

وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف التابعة لمرفق إسعاف الفيوم،إلى مستشفى الفيوم العام  لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق. 

وأنتقل ونش تابع للإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الفيوم، لموقع الحادث وتم رفع آثار الحادث، وفتح الطريق أمام السيارات والتحفظ السيارتين بناءا على قرار من النيابة العام.

مصرع طفل في حادث تصادم بالبحيرة 

وفي وقت سابق،شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بنطاق مركز أبو حمص في محافظة البحيرة، حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية.

أسفر الحادث عن مصرع طفل يبلغ من العمر 15 عاما، وإصابة شخص آخر، بنزيف داخلي واشتباه ما بعد الإرتجاج بالمخ وكسر بالساق.

وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
 تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة أبو حمص،بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية علي طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة، وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي عند قرية سحالي بدائرة مركز شرطة أبو حمص.
 وأسفر الحادث عن مصرع  طفل يدعى "عماد.ع.ع"، 15 عاما،مقيم في مركز أبو حمص، وإصابة "محمد.و.ج " 35 عاما، مصاب بنزيف داخلى واشتباه ما بعد الارتاج وكسر في الساق.
وجرى  نقل جثة الطفل المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أبو حمص المركزى، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وكذلك نقل المصاب إلى لذات  المستشفى لإسعافه وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وطالبت الأجهزة الأمنية بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه،والتصريح بدفن جثة الطفل بعد مناظرة الطبيب الشرعي.