رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة طبيب وزوجته في حادث "أليم" في الفيوم

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة ملاكي

أصيب طبيب أسنان وزوجته، اليوم الجمعة، نتيجة وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قرية الروضة التابعة لمركز طامية في محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

انقلاب سيارة ملاكي 


كانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من  شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قرية الروضة التابعة لمركز طامية، ووجود مصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، أسفر الحادث عن إصابة طبيب وزوجته بكسور وبجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم.

جرى نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى طامية المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة،وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم 

وفي سياق متصل، أصيب 3 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي أعلى الطريق الدائري، "محور المنيب" اتجاه المريوطية، ونُقل المصابون إلى مستشفى أم المصريين؛ لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء عبدالعزيز سليم، مدير الإدارة العامة للمباحث، من العميد علي عبدالرحمن، رئيس القطاع، بإصابة 3 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي أعلى الطريق الدائري، ووجود مصابين.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة المقدم أحمد ماهر، رئيس المباحث، إلى مكان الحادث،وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي أعلى الطريق الدائري.

وكشفت تحريات رجال المباحث إصطدام سيارة ملاكي يقودها طالب يبلغ من العمر 20 عاما، بأخرى قيادة شاب يبلغ 20 عاما، ما أدى إلى انقلابها وأصيب السائقان، كما أصيب عامل، 22 عاما، بكسرٍ في الجمجمة وكسور متفرقة بالجسم، تصادف وجوده في محيط الحادث.

وأضافت التحريات بأنّ قائد السيارة الثانية لا يحمل تراخيص، وتم التحفظ على السيارتين وقائديها، كما تم رفع أثار الحادث بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور وتسيبر حركة المرور أمام السيارات.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أم المصريين لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.