رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار عاجل بشأن مصرع طفل شنقا داخل منزله بسبب لعبة شارلي بالغربية

بسبب لعبة شارلي..
بسبب لعبة شارلي.. مصرع طفل شنقا في الغربية

صرحت النيابة العامة في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بدفن جثمان الطفل "ابراهيم.م" بمعرفة أهله في قرية كفر فيالة التابعة لمركز المحلة، وذلك عقب ثبوت انتحاره وعدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

وكانت قد سادت حالة من الحزن بين أسر وعائلات قرية كفر فيالة التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية بعد مصرع الصبي "ابراهيم.م" 11 سنة بإنهاء حياته شنقا بواسطة حبل داخل منزل أسرته عقب انتهائه من مزاولة لعبة إلكترونية "شارلي" بواسطة موبايله بعدما تصاعدت خلافات بينية مع والديه اعتراضا على لعبها، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق.

مديرية أمن الغربية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول وفاة الطفل "إبراهيم.م" طالب بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة كفر فيالة الابتدائية بنطاق دائرة المركز.

انتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، والرائدين محمد عمارة ومحمد هاشم رئيسا مباحث مركز وثان المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث.

وخصصت سيارة إسعاف لنقل الطفل الضحية إلي مشرحة مستشفي المحلة العام لعرضه علي الطب الشرعي فضلا عن نعي جيرانه وشهود عيان من أسرته وفاته بسبب لعب العاب إلكترونية خطرة كما تحول فس بوك إلي سرادق عزاء للنعي الطفل الراحل.

وحُرر محضر بالواقعة وباشرت  النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الحادث وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة.