رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس العثور على جثة شاب داخل شقة بالدرب الأحمر

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب داخل شقة بالدرب الأحمر

عثر على جثة شاب داخل منزله بمنطقة الدرب الأحمر بالقاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، وأمرت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير عن الحادث تمهيدًا لتسليم الجثة لزويها لدفنها.

العثور على جثة شاب داخل شقة 

 

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة،إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدرب الأحمر، بورود بلاغً بالعثور على جثة شاب داخل شقة بأحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر.

وانتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، إلى محل البلاغ، وتبين العثور على جثة شاب يدعى إحمد ح 33 عاما، مقيم منطقة الدرب الأحمر، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار خنق حول الرقبة، يرتدي كامل ملابسه وسلامة جميع نوافذ الشقة،كما تم العثور على متعلقاته الشخصية.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة،  التي أنتقلت لمكان الواقعة وناظرت الجثة وأمر بنقلها إلى مشرحة زينهم،وامرت بإنتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب وملابسات الوفاة ووقت حديثها وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لدفن الجثة.

من جانبه، وجه اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، لكشف ملابسات الواقعة.

واستمع رجال المباحث لأقوال أسرة المجنى عليه، ولم يتهموا أحدا التسبب في الحادث، ويفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، لكشف ملابسات الحادث.