رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاطل يقتل والدته بطريقة بشعة في الدرب الأحمر.. والسبب أغرب من الخيال

عاطل يقتل والدته
عاطل يقتل والدته بطريقة بشعة في الدرب الأحمر

جريمة بشعه شهدتها منطقة الدرب الأحمر بالقاهرة، عندما طعن عاطل والدته بسكين لقيامها بتأديبه ومنع الطعام عنه لسرقته محتويات الشقة محل سكنهما بالدرب الأحمر.

العثور على جثة جارتهم غارقه في دمائها

بداية اكتشاف الجريمة عندما تلقي قسم الدرب الأحمر، بلاغا من الاهالي بالعثور علي جثة جارتهم غارقه في دمائها ووجود آثار دماء علي ملابس نجلها.

وانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من الفحص والتحري أن نجل المجني عليها وراء قتلها وطعنها بسكين المطبخ لقيامها بتأديبه ومنع الطعام عنه لسابقة تعديه عليها بالضرب وسرقته محتويات شقتهما.

كما تبين من التحريات أن المتهم مريض نفسي وكان يتلقي العلاج منذ نحو عامين وسبق وأن عاتبته والدته علي عدم عمله وطالبته بالبحث عن فرصة عمل أكثر من مرة مما كان يثير غضبه.

كما تبين إنها سبق للأم أن حررت بلاغا ضد نجلها لتعديه عليها وبعد تنازلها عن البلاغ قرر نجلها الانتقام منها وليلة ارتكابه الجريمة استل سكينا من المطبخ وانهال عليها بعدة طعنات نافذة أودت بحياتها وبعدها استغاث بالجيران لطلب سيارة إسعاف لنقلها إلي المستشفي لإنقاذها إلا إنها فارقت الحياة.

وأفاد الجيران أنهم شاهدوا ملابس نجل جارتهم ملطخة بالدماء مما آثار شكوكهم وقاموا بإبلاغ الشرطة التي حضرت علي الفور وألقت القبض عليه وقررت النيابة العامة حبسه ٤ أيام بعد أن قام بتمثيل جريمته في حضور ممثل من النيابة العامة ورجال الأمن.