رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط مدير قناة فضائية يمارس أعمالًا غير أخلاقية في الأهرام بالجيزة

ضبط مدير قناة فضائية
ضبط مدير قناة فضائية بالجيزة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط القائم على إدارة قناة فضائية "دون ترخيص" بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بالمخالفة للقانون.

ضبط القائم على إدارة قناة فضائية "دون ترخيص" في الأهرام بالجيزة

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط القائم على إدارة قناة فضائية "دون ترخيص" أو رقابة من الجهات المختصة تبث عبر القمر الصناعى "يوتل سات" على تردد يمكن التقاطه على القمر الصناعى المصرى، وليس لها مقر داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، وتبين أن لها مقر غير رسمى بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بالمخالفة للقانون.

وأضافت وزارة الداخلية: وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر القناة، وأمكن ضبط (المدير المسئول – مقيم بمحافظة الجيزة)، وعُثر على (وحدة معالجة مركزية بداخلها هارد ديسك محمل عليه فيديوهات دعائية للقناة محل الضبط وبرامج مقلدة ومنسوخة – أجهزة صوت – مجموعة من الكارنيهات صادرة من جهات مختلفة – مجموعة كبيرة من الأوراق والإستمارات – 7 أكلاشيه تحمل شعارات مختلفة).

وبمواجهة المتهم أقر بأنه المدير المسئول وشريك بالقناة، وارتكابه لتلك المخالفات بقصد تحقيق الربح المادى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة لتتولى مباشرة التحقيقات.