رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور يكشف موعد قيد صفقات الزمالك الجديدة وعودة فيريرا اليوم

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه ينتظر قيام إتحاد الكرة برئاسة جمال علام  ، بقيد صفقات الزمالك الجديدة،  محمود شبانة وناصر منسي وأحمد بلحاج، فى قائمة نادي الزمالك، مشيرا إلى  إنه تم تسجيل الثلاثي على السيستم  مع عودة فيريرا إلى قيادة تدريب الزمالك.

 

مرتضى منصور يكشف موعد قيد صفقات الزمالك الجديدة وعودة فيريرا اليوم

 

 

وأكد مرتضى منصور، أن على إتحاد الكرة يصلح الخطأ الذى أرتكبه فى حق الزمالك.

وقال مرتضى منصور، فى مداخلة هاتفية بقناة الزمالك، مع طارق يحيي،: القضية ليست فى مديونية الزمالك، للجبلاية لكن الهدف هو كسر نادي الزمالك، ورئيسه بدليل خروج خيري رمضان وأحمد موسي وتامر أمين للتخديم على الخطيب.

وأكد مرتضى منصور، أن على جماهير الزمالك بدلا من ان تهاجمه عليها دعم القلعة البيضاء  ،وتضغط على  الجبلاية.وكشف مرتضى منصور  ،إنه توجه إلى إتحاد  الكرة  فى الساعة 11حتى يتم قيد الصفقات الجديدة   التى إبرامها خلال فترة الإنتقالات الشتوية مشيرا إلى ان الزمالك  قام بدور فى تسجيل  اللاعبين على السيستم، قبل 31 يناير  ، وفق اللائحة  ودور إتحاد الكرة القيد مشيرا  إلى  أن لايوجد نص فى اللائحة  يمنع القيد حتى لو كان هناك مديونية متأخرة.

 

واكد منصور،  أن تم منغ  قيد اللاعبين رغم أن الزمالك  ، عرض  دفع خمسة مليون جنيه  كاش وإنه قام بتوقيع شيك مقبول الدفع بعشرة مليون جنيه لكن رفضو إستلامه منه بدعوي موقوف بقرار من مجلس إدارة  إتحاد الكرة  وهو ما يشهد عليه، محمد  أبو الوفا، عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة ووليد العطار، المدير التنفيذي بعد التواصل مع حازم إمام  ، موضحا ان تفاصيل الجلسة مسجلة صوت وصورة، وإنه كان ينوع إذاعة  الفيديو، لكن مسؤولين في  الدولة طالبو بالتمهل حتى يتم حل أزمة القيد.

وقال مرتضى  منصور  :  كيف يتم منع قيد ثلاثي الزمالك  ، فى الوقت الذى  يتم السماح لمحمود كهربا  ، الموقوف دوليا باللعب مع الأهلي مشيرا  إلى  أن هدفهم تدمير الزمالك  .

وأكد رئيس الزمالك إنه ينتظر قيام إتحاد الكرة، بحل مشكلة القيد مبديا الإستعداد لدفع جزء من مديونية الزمالك، وفق الخطاب الذي سوف يرسله إتحاد الكرة.

وتطرق المستشار مرتضى منصور،للتأكيد ان المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، سوف يعود إلى تدريب الزمالك اليوم، مع جهاز معاون من أبناء الزمالك، مشيدا بتصريحات أسامة نبيه، الذي رحب بعودة فيريرا، مع رحيل معاونه البرتغاليون والإتجاه إلى تعيين معد بدني.