رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشباب المصري ومجلس الأعمال الإندونيسي المصري يبحثان فرص التعاون

الشباب المصري ومجلس
الشباب المصري ومجلس الأعمال الإندونيسي المصري

استقبل مجلس الشباب المصري برئاسة الدكتور محمد ممدوح، رئيس مجلس الأمناء وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان الوفد الرسمي لسفارة سنغافورة بالقاهرة ممثل في ايرمان ادي،  الملحق التجاري الإندونيسي  وديديه محرم، رئيس مجلس الأعمال الإندونيسي المصري  وذلك لبحث فرص الشراكة والتعاون بين الجانبين. 


وفي ذلك السياق، أوضح ممدوح، أن مجلس الشباب المصري بدأ شراكة ناجحة وتعاون مع سفارة اندونيسيا في القاهرة منذ أكثر من خمس سنوات وخاصة في الجانب الاقتصادي عن طريق تعزيز فرص الاستثمار بين الجانبين المصري والإندونيسي.

 وقال ممدوح، إن هذه المرحلة داخل الدولة المصرية تشهد تعزيز للفرص الاستثمارية والتجارية وتشجع على الاستثمار ودعم الصادرات كما يمكن الاستفادة من المنتجات المصرية المتنوعة داخل اندونيسيا والاستفادة من الإعفاءات الجمركية واتفاقيات التجارة الحرة.

 كما  أوضح أن هناك ضرورة لتبادل الزيارات المشتركة بين الجانبين وتنظيم لقاءات بين رواد الأعمال الشباب لتبادل الخبرات الناجحة. 
وفي سياق متصل، أشار  ايرمان ادي إلى أن السفارة الإندونيسية بالقاهرة تخطو بشكل كبير نحو تعزيز فرص التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الجانبين المصري والإندونيسي عن طريق عقد اللقاءات  وتبادل الخبرات بين المستثمرين ورجال الأعمال وهو الأمر الذي اكده ديديه محرم. لافتًا إلى  أن هذه الفترة تشهد تعاون غير مسبوق بين الجانبين المصري والإندونيسي  وأن التعاون مع مؤسسة مجلس الشباب المصري سيعزز التعاون بين رواد الأعمال الشباب على الجانبين، كما سيدعم توفير الفرص التدريبية المختلفة للشباب.