رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بداخلة 16 دواء مجهول المصدر.. التحفظ على مخزن أدوية غير مرخص بالمنيا

النبأ

شنت الإدارة العامة للتفتيش الصيدلى فى المنيا، بالتنسيق مع مركز ومدينة المنيا ومباحث التموين، حملة مكبرة لضبط سوق بدائرة المركز بقيادة اللواء هاني بدوي رئيس مركز المدينة.

أسفرت الحملة التي أشرف عليها التفتيش الصيدلي فى ضبط مخزن أدوية يتحتوي على 16 نوعا ما بين عقار ودواء مجهول المصدر وغير مطابق وغير مصحوب باى بيانات وحررت محاضر عن الواقعة. 

كما أسفرت الحملة عن ضبط مخزن أدوية غير مرخص وأدوية مجهولة المصدر بحى غرب المنيا وقد تنوعت المضبوطات بين وجود أدوية (١٦صنف مجهولة المصدر وغير مطابق للمواصفات وغير مقيد بالدفاتر فضلًا عن إدارة منشأة دون ترخيص.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وحرر مذكرة بالواقعة وجاري اتخاذ الازم.

إخماد حريق نشب داخل حظيرتي ماشية في المنيا

بينما نجحت قوات الحماية المدنية فى مدينة المنيا، اليوم الثلاثاء، فى إخماد حريق نشب داخل حظيرتي ماشية دون وقوع إصابات بشرية بقرية دير عطيه التابعة للوحدة المحلية ببني أحمد الغربية في مركز المنيا حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد فى تمكن قوات الحماية المدنية فى إخماد حريق نشب داخل حظيرتي ماشية ولم يسفر الحريق عن خسائر بشرية بقرية دير عطيه التابعة للوحدة المحلية ببني أحمد الغربية في مركز المنيا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق وتبين نشوب حريقين بحظيرتي ماشية متجاوريتين ملك كلا من خلف معز خلف، وشقيقه وائل بقرية دير عطية التابعة للوحدة المحلية ببني أحمد الغربية في مركز المنيا.