رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماس كهربائي يتسبب فى حريق حظيرتي ماشية فى المنيا

النبأ

نجحت قوات الحماية المدنية فى مدينة المنيا، اليوم الثلاثاء، فى إخماد حريق نشب داخل حظيرتي ماشية دون وقوع إصابات بشرية بقرية دير عطيه التابعة للوحدة المحلية ببني أحمد الغربية في مركز المنيا حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد فى تمكن قوات الحماية المدنية فى إخماد حريق نشب داخل حظيرتي ماشية ولم يسفر الحريق عن خسائر بشرية بقرية دير عطيه التابعة للوحدة المحلية ببني أحمد الغربية في مركز المنيا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق وتبين نشوب حريقين بحظيرتي ماشية متجاوريتين ملك كلا من خلف معز خلف وشقيقه وائل بقرية دير عطيه التابعة للوحدة المحلية ببني أحمد الغربية في مركز المنيا.

الحماية المدنية تخمد حريق نشب داخل حظيرتي ماشية 

كما تمكنت قوات الحماية المدنية فى إخماد الحريقين والسيطرة عليهما ومنع امتدادهما للمنازل المجاورة، حيث رجحت التحريات الأولية نشوبهما بسب حدوث ماس كهربائي دون إصابات بشرية أو خسائر مادية وتم إخطار المعمل الجنائي لتحقيق الأدلة للمعاين.
حرر محضر عن الواقعة وتولت النايبة العامة التحقيقات.

العثور على جثة شاب طافية في مياه نهر النيل بالمنيا

على صعيد آخر، عثر أهالى مدينة المنيا على جثة شاب طافية فى مياه نهر النيل فى ظروف غامضة، تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد العثور على جثة شاب طافية فى مياه نهر النيل فى ظروف غامضة وتم نقلها إلى مشرحة مستشفي المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال والفحص من قبل الأجهزة الأمنية، تبين العثور على جثة شاب يدعى "ممدوح. ع" 17 سنة ومقيم بالشارع الجديد بوسط مدينة المنيا وتم انتشال الجثة من نهر النيل بمعرفة قوات الإنقاذ النهري في ظروف غامضة.

تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وطلبت استعجال تحريات إدارة البحث الجنائي حول ظروف وملابسات الحادث وانتداب مفتش الصحة والطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة سبب الوفاة تحديدا.

حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.