رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادا للتدريب العملي صقر111.. محافظ الغربية يتابع إخلاء مبنى المحافظة

خلال التدريب العملي
خلال التدريب العملي

تابع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، التدريب العملي لإخلاء ديوان عام محافظة الغربية وذلك في إطار الاستعداد والتجهيز لإجراء التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث صقر 111 مطلع الأسبوع القادم.

وأوضح المحافظ، أن التدريب يتضمن في إجراءاته قيام المؤسسات الحكومية بمحاكاة لعملية الإخلاء ومواجهة الأزمات والكوارث المحتملة وذلك بهدف تجنب حدوثها والسيطرة عليها حال حدوثها بجانب الحفاظ على الأرواح والممتلكات.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، نجوى العشيري السكرتير العام للمحافظة، العقيد أحمد قريطم القائم بأعمال المستشار العسكري للمحافظة.

إزالة 6 حالات تعد على الأرض الزراعية بمركز المحلة الكبري

على جانب آخر، تابع اللواء عمرو فكري، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية فى المهد بالتنسيق مع العقيد محمد حوام مأمور مركز المحلة، وتحت إشراف المهندس سامى حاتم، والمهندس صلاح حشيش نواب رئيس المدينة، وبمشاركة رؤساء الوحدات المحلية.

وشهدت الحملات إزالة 6 حالات تعد على الأرض الزراعية بقرى الجابرية، وبشببش، ومحلة حسن، وصفط تراب بإجمالي مساحة 10 قراريط و20 سهما تضمنت تنفيذ إزالة حالة واحدة تعدى بقرية عطاف التابعة للوحدة المحلية لمحلة حسن على مساحة 6 قراريط عبارة عن أعمدة حديدية وحالة واحدة تعدى بنطاق الوحدة المحلية بصفط تراب على مساحة 2 سهم عبارة عن سور من الطوب الأحمر.

وتضمنت حملات الإزالة تنفيذ إزالة حالتي تعدي بالجابرية الأولى على مساحة 1 قيراط عبارة عن سور، و2 قاعدة لعمل مغسلة، والحالة الثانية على مساحة 18 سهما عبارة عن أساس وقواعد لعمل مغسلة  وحالة تعد بالوحدة المحلية لبشبيش بحوض قرية الإنشاء الحديثة على مساحة 3 قراريط عبارة عن سور بالطوب الأحمر

وأشار رئيس المدينة، إلى استمرار إزالة كافة التعديات بأى شكل من أشكال التعدى، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.