رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسقف أسيوط يكشف تفاصيل حريق مخيم ملاهي دير درنكة

أسقف أسيوط يكشف تفاصيل
أسقف أسيوط يكشف تفاصيل حريق مخيم ملاهي دير درنكة

كشفت مطرانية أسيوط للأقباط الأرثوذوكس، عن تفاصيل السيطرة على حريق محدود داخل دير السيدة العذراء مريم بجبل درنكة.

السيطرة على الحريق خلال 5 دقائق

وقال الأنبا يوأنس أسقف أسيوط وتوابعها ورئيس دير العذراء مريم بدرنكة، إنه في حوالي الساعة الثانية عشر وربع ظهر اليوم، الثلاثاء، اندلع حريق محدود بخيمة بدير العذراء مريم بجبل أسيوط بدرنكة.

وأضاف أسقف أسيوط، أنه تم السيطرة على الحريق في خلال 5 دقائق ولا يوجد أي إصابات والجميع بخير؛ مشيرًا إلى حيث تحرك سيارة الإطفاء المتمركزة أمام الدير.

وأوضح الأنبا يوأنس، أن الخيمة التى اندلع بها الحريق كانت ضمن فعاليات كرنفال كنائس الغرب؛ مشيرًا إلى استمرار باقي أنشطة الكرنفال في سلام وهدوء؛ موجهًا الشكر  لقوات  الحماية المدنية التي تحركت بسرعة وتم السيطرة على الحريق في خلال 5 دقائق.

كان اندلع حريق في منطقة ملاهي بدير السيدة العذراء مريم بجبل درنكة في أسيوط، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة عليه دون وقوع خسائر بشرية.

وتلقى اللواء أحمد جمال، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بورود بلاغ من النجدة بنشوب حريق في منطقة ملاهي بدير السيدة العذراء مريم بجبل درنكة.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وقوات الحماية المدنية والإطفاء، وتبين من المعاينة والفحص نشوب حريق في منطقة الملاهي، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق.

أسفر الحريق عن احتراق بعض الأخشاب الخاصة بمنطقة الملاهي دون وقوع خسائر بشرية، وحُرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

899