رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بيجمعوا علب الكانز».. قصة مسن صعيدى اغتصب 4 أطفال فى التبين

اغتصاب أربع اطفال
اغتصاب أربع اطفال

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة التبين بمديرية أمن القاهرة، من ضبط صعيدى مسن يبلغ من العمر 62 عاما، اغتصب 4 أطفال، وأجبرهم على ارتكاب الفحشاء مستغلا صغر سنهم وتم التحفظ على المتهم، وجار عرض المتهم على نيابة التبين الجزئية.

الأطفال الضحايا

البداية كانت بورود بلاغات إلى قسم شرطة التبين من أسر الأطفال الضحايا، أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة التبين بمديرية أمن القاهرة مفادها قيام “محسن.م.إ” الشهير بـ "القناوة" 62 عاما، باستقطاب الصبية الأحداث من الذين يعملون فى جمع علب «الكانز» الفارغة، وبيعها مقابل المال واستغلالهم في أعمال الفحشاء وتعدي عليهم جنسيًا مستغلا حالة ضعفهم بالمخالفة للقانون.

المسن الصعيدى

وعقب تقنين الإجراءات وباستهداف المسن الصعيدى تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة التبين وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه حال تواجده بمخزن كائن بدائرة قسم شرطة التبين، وبسؤال الأطفال، أقروا بأنهم يعملون فى جمع علب «الكانز» الفارغة لمساعدة ذويهم، ثم يتوجهون إلى مخزن المتهم لبيعها له، وأضافوا ان المتهم اعتاد التعدي عليهم جنسيًا وتهديدهم بالإيذاء في حالة إبلاغ ذويهم وأنه يعرض بين الآن والآخر المبيت صحبته.

نيابة التبين الجزئية

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات وبأقوال الأطفال، اعترف بمضمون ما قرره الأطفال، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت نيابة التبين الجزئية التحقيق.