رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة بشعة قلب «السيل الريفي» في أسوان.. اعرف اللي حصل

أرشيفية
أرشيفية

سقط شخص على الأرض، جثة هامدة، بعدما اعتدى عليه بالسلاح الأبيض خلال مشاجرة بينهما داخل منطقة السيل الريفي شرق مدينة أسوان، مساء اليوم الأحد، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

بداية التفاصيل

تلقي اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد أحمد عبد الغني، رئيس مباحث قسر شرطة ثانٍ أسوان، مفاده وفاة شخص متأثرًا بإصابته بسلاح أبيض على يد آخر فى مشاجرة بمنطقة السيل الريفي بدائرة القسم.

وانتقلت قوة من مباحث قسم شرطة ثانٍ أسوان، برئاسة النقيب محمد صابر، إلى المكان سالف الذكر وبالتحديد داخل شارع «3»، وبالفحص تبين أن الجثة تخص «إبراهيم.م.أ» 50 سنة، ومقيم بذات المنطقة، وأنه وقعت مشادة كلامية تطورات إلى مشاجرة حادة بالسلاح الأبيض، على إثرها سدد الجاني ضربة بـ«الكتر» أدت إلي وفاة المذكور، بعدما أصبح غارقا في دمائه.

وجري نقل الجثة إلي مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة، كما كلف اللواء عاطف أبو الوفا، من رجال المباحث بسرعة كشف ملابسات الجريمة وضبط الجاني. 

مشهد المأساوي سالف الذكر، أصاب السكان بحالة من الصدمة، حزنا على النهاية البشعة لرجل يتسم بحسن الخلق والألتزام والطيبة، بالإضافة إلى ضرورة تصحيح مفاهيم المجتمع بالتخلي عن ثقافة الاختلاف فى الرأي أو حتي الشعور بالأذى النفسي باستخدام العنف أو السلاح دون اللجوء إلى السبل القانونية التي تحمي جميع الأطراف أو أيضًا الاستعانة بالحكماء والقيادات الشعبية لحل الأزمة قبل أن تتحول إلى بحر دم.