رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخصين وإصابة آخر من أنصار المجرم «أبو العباس» في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهد طريق «إدفو- مرسى علم» شمال محافظة أسوان، مجزرة دموية، بعد وقوع تبادل إطلاق نار بين الأكمنة الشعبية مع «المطاريد» الذين ينتمون إلي المجرم المقتول «أحمد عباس راشد»، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة آخر، بينما تم التحفظ على اثنين في قبضة الجهات الأمنية.

مقتل شخصين وإصابة آخر من أنصار «ابو العباس» في أسوان 


الواقعة جاءت أثناء محاولة هروب مجموعة من «المطاريد» الذين ينتمون إلى المجرم المقتول «ابو العباس» عبر منطقة «أم ركبة» بمحيط الكيلو «13»، لكن رصدتهم الأكمنة الشعبية الموجودة في أحد «الرباطات»، وحدث تبادل إطلاق نار كثيف بينهما، مما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة آخر من أنصار «أبو العباس» رميا بالرصاص، بينما تم التحفظ على اثنين آخرين وتم تسليمهم إلى الجهات الأمنية في حضور وفد رفيع المستوى من «الرؤوس الكبيرة» داخل مديرية أمن أسوان.

وبالتحريات تبين أن العناصر التي تنتمي إلى المجرم سالف الذكر ترجع أصولهم إلى محافظة أسيوط وكانوا يعملون معه في عمليات النهب والبلطجة وفرض الإتاوات على العاملين قي مجال التنقيب عن الذهب داخل جبال البرامية.

وفي نفس الوقت، لاتزال جهود الأكمنة الشعبية من مختلف القبائل في محافظة أسوان جنبا لجنب مع أبناء قبيلة «العبابدة»، تعمل ليل نهار، بتمشيط الجبال التي شهدت أحداثا ساخنة.