رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد انضمامهما للبنك الأهلي

غزل المحلة يشكو محلل الأداء والمعد البدني إلى اتحاد الكرة

أسامة خليل وبابا
أسامة خليل وبابا فاسيليو

قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة، برئاسة أسامة خليل التقدم بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم ضد ثنائي الجهاز الفني للفريق نيكولاس ديجولاس محلل الأداء، وأحمد فتحي المعد البدني، وذلك بعد رحيلهما للانضمام للجهاز الفني للبنك الأهلي مع اليوناني بابا فاسيلو المدير الفني السابق لنادي غزل المحلة.
وتأتى الشكوى التي سيتقدم بها مسؤلو المحلة للجبلاية بعدما فوجئت ادارة النادي باعتذار الثتائي عن العمل، وانضمامهما للعمل في جهاز بابافاسيليو الجديد مع فريق البنك الأهلي دون الحصول على اذن من نادي غزل المحلة.
ومازاد من غضب مسؤولي غزل المحلة أن الثنائي كان متواجدا في مران غزل المحلة أمس، واعلنا انضمامهما للجهاز الفني لفريق البنك الأهلي الذي سيلتقي معه فريق غزل المحلة يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري العام
ومن المنتظر ان تتضمن شكوى غزل المحلة ضد الثنائي نيكولاس ديجولاس محلل الأداء، وأحمد فتحي المعد البدني مطالبة اتحاد الكرة بضرورة تطبيق لائحة رابطة الأندية المصرية الخاصة برحيل المدربين عن الاندية، والتي تمنع المدرب الذي يتقدم باستقالته من العمل في اي ناد من العمل بأي ناد آخر في نفس الموسم.
وسبق لمسؤلي نادي غزل المحلة استخدام هذه اللائحة من قبل ونجحوا في افساد انتقال بابافاسيليو لتدريب النادي المصري قبل عدة اسابيع، عندما تلقى عرضا لتدريب الأخير مقابل 50.الف دولار في الشهر ما يوازي 5 أضعاف راتبه مع غزل المحلة.
ومن المنتظر ان يحصل نادي غزل المحلة على 25 الف دولار أمريكي من اليوناني بابافاسيليو، بعد اعلانه توليه مهمة تدريب فريق البنك الاهلي قيمة الشرط الجزائي الذي وضعته ادارة النادي عندما طلب المدرب اليوناني الرحيل لظروف أسرية خاصة شرحها لأعضاء مجلس الإدارة في اجتماعه الاخير قبل رحيله عن تدريب المحلة وعودته إلى بلاده.
ويلتقي فريق غزل المحلة مع نظيره نادي البنك الأهلي في الخامسة مساء الاثنين المقبل، بملعب الاخير، ويحتل زعيم الدلتا المركز السادس في ترتيب الدوري العام برصيد 25 نقطة، بينما يحتل فريق البنك الاهلى المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.