رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجمعة الحزينة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث مروع بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهد كوبري مركز إدفو شمال محافظة أسوان، حادثا مروعا، اليوم الجمعة، بعد وقوع تصادم بين سيارة ودراجة بخارية «تروسيكل»، مما أسفر عن مصرع شاب وإصابة اثنين آخرين. وجرى نقل الجثة إلي مشرحة إدفو والمصابين إلي المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. 

وتلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، اخطارا من غرفة عمليات النجدة، مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارة مع دراجة بخارية «تروسيكل» أعلي كوبري مركز إدفو، ووجود جثة ومصابين. 

بالانتقال والفحص تبين وفاة «قناوي عبد الحفيظ عباس» 30 سنة، ومقيم في قرية البصيلية، بينما أصيب «محمود عبد الوهاب عباس» 35 سنة، اشتباه نزيف بالمخ وكسر بالحوض وكسر بالذراعين، و«عبد الرسول سايح عبد الرسول» 30 سنة، اشتباه كسر بالقدم اليسري وكدمات متفرقة بالجسم. 

وجرى نقل الجثة إلي مشرحة إدفو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة بينما المصابين إلي المستشفى لتلقي الرعاية الطبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

على صعيد آخر، شهدت محافظة أسوان، أوضاعًا تقشعر لها الأبدان، بعدما فوجئوا بشاب سوداني سقط من الطابق الثالث من عمارات الأوقاف بمنطقة الصداقة الجديدة، مما تسبب فى رعب وغضب أبناء المنطقة، وعلى الفور جرى نقله إلى المستشفي الجامعي لتلقي الرعاية الطبية.

الواقعة تجسدت عقب قيام شاب يدعى «حسين محمد.ص» 25 سنة، بالسقوط من الطابق الثالث من عمارات الأوقاف التابعة لحي الصداقة الجديدة، على الأرض، وأصبح غارقا فى دمائه، المشهد أصاب السكان بحالة من الغضب والرعب نتيجة غموض الدوافع والأسباب التي تجعل شاب بالقاء نفسه والقفز من طابق مرتفع إلى الأرض والتهديد بحياته دون وعي أو رحمة.

بداية الواقعة

وفور تلقي اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد أحمد عبدالغني، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ، مفاده سقوط شاب من علو بمنطقة الصداقة الجديدة بدائرة القسم، أمر بسرعة نقل المعلومة للدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، لنقل الحالة إلى المستشفي.

وبنقل المذكور بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى الجامعي، وبالكشف الطبي تبيّن أنه مصاب باشتباه كسر فى الساق الأيسر، وحالته العامة جيدة ومستقرة، وحاليًا تحت الملاحظة الطبية لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.