رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لعبة الكراسي الموسيقية

تعيين العشري فى فاركو وعودة سامي إلى سموحة والشعبانى يقود سيراميكا كليوباترا

العشري
العشري

شهدت الساعات الماضية، لعبة الكراسي الموسيقية، بين المدربين فى أندية الدوري العام حين أعلن نادي فاركو عن التعاقد مع طارق العشري، المدير الفني السابق لفريق سموحة كما قرر سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع المدير الفني السابق لفريق المصري البورسعيدي، التونسي معين الشعباني، وذلك خلفا لأحمد سامى، المدير الفني الذي عاد إلى نادي سموحة، بعد قرار مجلس إدارة النادي السكندري برئاسة المهندس فرج عامر بإقالة طارق العشري.

كما أعلن نادي البنك الأهلي، عن التعاقد مع اليوناني بابا فاسليو مع استمرار أمير عبد العزيز وعودة أحمد عبد المقصود، إلى العمل فى الزمالك ضمن الجهاز الفني الذي يقوده أسامة نبيه.

ورحل إيهاب جلال، عن نادي فاركو حيث تقرر تعيين طارق العشري.

وكان الزمالك، أعلن عن تعيين أسامة نبيه كمدير فني للفريق الأبيض، ويعاونه أحمد عبد المقصود، وحسين ياسر المحمدي وأيمن طاهر، مدرب حراس المرمى.

فاركو يعلن التعاقد مع طارق العشري بعد  رحيل إيهاب جلال

تعاقد مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز الدين يشار مع طارق العشري؛ ليتولي منصب المدير الفني للفريق الأول بالنادي لمدة موسم ونصف الموسم.

ومن المقرر أن يقود طارق العشري مران فاركو اليوم الخميس لأول مرة استعدادًا للتحديات المقبلة.

ويستعد فاركو لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها الخامسة مساء السبت المقبل بالجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل فريق فاركو المركز الثالث عشر في سلم ترتيب بطولة الدوري برصيد 13 نقطة، حصدها من انتصارين و7 تعادلات، فيما خسر في ست لقاءات.
ويعتبر العشري ثالث مدرب لفريق فاركو هذا الموسم، بعد نونو ألميدا وإيهاب جلال اللذان تم إنهاء التعاقد معهما بالتراضي.

العقبي: فيريرا ترك بصمة وإدارة كرة القدم "ليها ناسها"

تحدث هاني العقبي نجم الأهلي السابق عن رحيل فيريرا عن منصبه من نادي الزمالك.

وقال العقبي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "فيريرا ترك بصمة محترمة وواضحة خاصة مع اللاعبين داخل نادي الزمالك".

وتابع "ممكن يكون فيه مشاكل في غرفة خلع الملابس أو تدخلات من جانب الادارة لكن في النهاية المدرب هو اللي بيشيل الليلة في الآخر وواضح جدا أن النهاية بالشكل دا متفق بين الطرفين".

وواصل العقبي: "كرة القدم ليها ناسها وليها تخصص مش أي حد يتدخل في شغل المدير الفني وهي دي المشكلة اللي بنواجها في مصر الفترة الأخيرة".

واختتم تصريحاته: "كرة القدم ليها ناسها، الرسالة دي لجميع اندية الدوري المصري بما فيهم اتحاد كرة القدم ممثلة في جمال علام إدارة غلط ودا سبب اللي وصلنا إليه".