رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يخسر امام بيراميدز والعشري يرحل عن الفريق

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة

 

تلقي فريق الكرة الأول بنادى سموحة خسارة أمام فريق بيرميدز بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز

وأعلن طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة رحيله عن الفريق حيث جمعت جلسة بين المدير الفني مع عمر الغنيمي نائب رئيس مجلس اداراة نادي سموحة للاتفاق عن الرحيل بشكل ودي وذلك بعدما وصلت العلاقة بين المدير الفني ومحمد فرج عامر رئيس النادي إلى طريق مسدود بعد تبادل التراشق بينهم بالالفاظ والاتهامات عبر وسائل الإعلام
وكان محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة رفض استمرار طارق العشري المدير الفني للفريق وتحميله تراجع نتائج الفريق فضلا عن الاصرار  بتعين نجله  في الجهاز الفني والمجاملة في في التعاقد مع اللاعبين وتحميله خزينة النادي بالملايين في صفقات غير جيدة للفريق علي حد قول رئيس النادي
وكان عمر الغنيمي نائب رئيس نادي سموحة اتفق مع طارق العشري المدير الفني للفريق علي إنهاء التعاقد مع سموحة عقب انتهاء مباراة بيرميدز التي أقيمت اليوم


وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بعد المباراة

طارق العشرى: أشكر اللاعبين وهذة المباراة هى الأخيرة لى

قال طارق العشرى المدير الفني لفريق سموحه أن مباراة بيراميدز التى اقيمت مساء اليوم هى الأخيرة له مع الفريق الأزرق.

وأضاف طارق العشرى خلال  المؤتمر الصحفي الذي عقد بستاد الإسكندرية أنه اتفق مع الدكتور عمر الغنيمى نائب رئيس النادى على كافة الأمور.

وأشار  المدير الفني لسموحه أن لاعبو فريقه أدوا مباراة جيدة وظهروا بشكل طيب ولكن الهدف الأول جاء من خطأ دفاعى ولولا هذا الخطأ ما خسرنا ولكن هذه هى كره القدم.

واضاف العشرى أنه راض تماما عن الفتره التى قضاها مع سموحه بعد أن نجح فى تصعيد الناشئين تدريجيا في المباريات.

واختتم المدير الفنى لفريق سموحه تصريحاته بتوجيه الشكر للاعبين على أدائهم رغم الظروف التى تعرض لها وطالبهم بالتماسك خلال الفتره القادمة.

 

 

باتشيكو: حققنا الفوز وأرضية الملعب سيئة وأحيى وفريق سموحة جيد

قال البرتغالى باتشكيو المدير الفنى لفريق بيراميدز أنه سعيد بتواجده للتدريب فى مصر  للمرة الثالثة.

وأضاف باتشيكو خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة بستاد الإسكندرية أنه يأمل في تحسين جوده كرة القدم المصريه واهمها جوده الملاعب وأرضية الملعب الذى أقيمت عليها المباراة سيئه جدا وأثرت بالسلب على أداء الفريقين.  
وأضاف المدير الفني لبيراميدز إنه درس جيدًا فريق سموحه الذى يعتمد على إرسال الكرات الطويلة الأماميه إلى حسام حسن مهاجم الفريق. 
وأردف باتشيكو أن المنافس ليس سهلا ولاحت له عده هجمات على مرمانا لكن الدفاع تصدى لها. 
واضاف باتشيكو أن المباراة كانت صعبة علينا المنافس أدى جيدا. 
وواصل تصريحاته قائلا إن فريق ظهر بشكل جيد واستطاع حسم المباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاث وهم أهم شئ لأن بعد أيام الجميع سينسى تفاصيل المباراة وسيتذكر النتيجة فقط.