رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة بسوهاج

أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي «سوهاج ـ البحر الأحمر» بالكيلو 70 بدائرة مركز أخميم؛ في اتجاه محافظة قنا، وتم نقلهم جميعا لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

حادث انقلاب سيارة ملاكي على  الطريق الصحراوي الشرقي «سوهاج ـ البحر الأحمر» بأخميم

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي «سوهاج ـ البحر الأحمر» بالكيلو 70 بدائرة مركز شرطة أخميم؛ في اتجاه محافظة قنا، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، ورجال المرور إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أنه اثناء سير سيارة ملاكي على الطريق قيادة، «ر. ع»، 35 سنة، على الطريق الصحراوي الشرقي طريق البحر الاحمر عند الكيلو 70 في اتجاه قنا، اختلت عجلة القيادة بيده ما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث، إصابة كل من: قائد السيارة، بسحجات وكدمات متفرقه بالجسم، و«س. س»، 35 سنة، بسحجات وكدمات متفرقه بالجسم، و«ل. م»، 6 سنوات، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و«ف. ن»، 8 سنوات، باشتباه كسر بالزراع الأيمن، جميعهم يقيمون بمحافظة أسيوط، تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقى العلاج اللازم اللازم.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، حطام الحادث، بواسطة أوناش المرور، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.