رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تموين القاهرة: حملات يومية على المخابز البلدية.. ولا تهاون في حق المواطن

 اللواء عبد النعيم
اللواء عبد النعيم حامد وكيل أول وزارة التموين

قال اللواء عبد النعيم حامد وكيل أول وزارة التموين ومدير مديرية تموين القاهرة، إن الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمخابز  مستمرة دون توقف لردع المخالفين والوصول إلى أمن، واستقرار الأسواق، وحماية حق المواطن.

وأكد أنه وصل  إجمالي المخالفات التي أسفرت عنها الحملات التفتيشة لمديرية تموين العاصمة بقطاعاتها 66 مخالفة تموينية ما بين نقص وزن ومواصفات وبيع بأزيد من التسعيربالنسبة للمخابز وبيع بأزيد من التسعيرة بالنسبة للسلع التموينية بالأسواق  وعدم وجود شهادة صحية وعدم وجود ميزان حساس وعدم الإعلان عن الأسعار وعدم مطابقة مواصفات

وأوضح مدير مديرية التموين أنه تم التحفظ على المضبوطات والتي شملت 86 عبوة شامبو وعدد 4 جركن مشروب سريع التحضير و75 عبوة اسبراي أنواع، وعدد 83 جوال دقيق 72% يزن الجوال 50 كيلو بإجمالي 4150 كجم دقيق.

وأضاف اللواء عبد النعيم حامد أنه يتم المرور يوميا على المخابز البلدية والأنشطة التموينية والتجارية وأنه لا تهاون أو تراخي في حق المواطن، ونحن مستمرون في العمل بكامل طاقتنا وجهدنا من أجل رفعة هذا الوطن والحرب على الفساد وقطع أيدى كل من تسول له نفسه سرقة قوت المواطن المصري.

وكان اللواء دكتور عبدالنعيم حامد وكيل اول وزارة التموين ومدير مديرية تموين القاهرة وجه الشكر، للدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية لتجديد الثقة، حيث جاء هذا القرار نظرا لثقته به وأدائه خلال الفترة المنتهية.

وفي سياق متصل، أكد دكتور عبد النعيم حامد على ضرورة العمل من خلال الأفكار المطروحة للعمل خارج الصندوق، وذلك في ظل التحديات التي تواجه الدولة حاليا، والتي تتطلب حلولا غير تقليدية لمواجهتها، ووضع هدفا رئيسيا يتمثل في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى الجمهورية.

كما شدد على استمراره في بذل كل المساعي والجهود في سبيل تحقيق الهدف الأهم وهو رفع المعاناة عن كاهل المواطن وصول الخدمة له بشكل يسير.