رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شخص مجهول مقتولا بطلقات نارية في قنا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، على جثة شخص مجهولة الهوية، ومصاب بطلقات نارية بمركز أبو تشت شمال محافظة قنا.

وجرى نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى أبو تشت المركزي تنفيذا لقرار النيابة العامة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة 

وتلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو تشت شمال محافظة قنا، بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية مصاب بطلقات نارية بدائرة مركز شرطة أبو تشت.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز أبو تشت إلى المكان، وتبين العثور على جثة شخص مجهولة الهوية، وبمناظرة الجثة تبين إصابته بطلقات نارية، جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو تشت المركزي تنفيذا لقرار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وقررت النيابة العامة إنتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة ووقت حديثها وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ملابساتها، والكشف هوية المجني عليه،من خلال توزيع صورته على جميع المراكز وفحص بلاغات التغيب.

ومن جانبه وجه اللواء إيهاب طه مدير أمن قنا، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.

ضبط شخصين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة 

وفي سياق آخر، تمكن ضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمديرية أمن قنا، من ضبط شخصين لإتجارهما في المواد المخدرة محافظة قنا، وتم التحفظ على كمية المخدرات المضبوطة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
كان اللواء إيهاب طه، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، تلقى إخطارًا من مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مفاده ضبط “حسين.ع”، 27 عاما، من قرية العزازية بدشنا، و"فهد.ر"، 30 عاما، مقيم بمركز نقادة، وبحوزتهما كمية من الهيروين والحشيش المخدر وسلاح نارى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات،وكلفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، بعمل التحريات اللازمة للوقوف على نشاط المتهمين.