رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاز على الاتفاق..

النصر يستعيد صدارة الدوري السعودي بظهور رونالدو.. والهلال يلاحقه بالفوز على أبها

النبأ

اشتعلت المنافسة على صدارة الدوري السعودي، فى ظل الصراع المحتدم بين النصر والهلال واتحاد جدة، حيث نجح النصر فى تحقيق الفوز على الاتفاق فى أول ظهور رسمى للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسبقه فوز الهلال على أبها.

النصر يفوز بصعوبة على الاتفاق بالدوري السعودي

فاز فريق النصر السعودي أمام نظيره الاتفاق بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري السعودي.

سجل هدف النصر الوحيد أندرسون تاليسكا في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

وشهد التشكيل الأساسي للنصر الظهور الرسمي الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثًا إلى صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ولم ينجح رونالدو في تقديم المتوقع والمرجو منه من جماهير نادي النصر الكبيرة وكذلك عشاقه في الوطن العربي أجمع.

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده عن النقطة 33 في المركز الأول بينما يتجمد رصيد الاتفاق عند 16 نقطة في المركز العاشر.

وجاء تشكيل النصر الأساسي كالتالي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام - عبدالإله العمري - عبدالله مادو - علي لاجامي.
  • خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم - عبدالله الخيبري - عبدالرحمن غريب.
  • خط الهجوم: تاليسكا - مارتينيز - كريستيانو رونالدو.

الهلال يهزم أبها بثنائية ويواصل صدارة الدوري السعودي

حقق فريق الهلال، الفوز أمام نظيره أبها، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

تقدم الكوري جانغ هيون، بالهدف الأول لفريق الهلال في الدقيقة 21، ثم تعادل أبها عن طريق لاعبه عبد الفتاح آدم، بالدقيقة 29، قبل أن يُعيد سالم الدوسري التقدم للزعيم مرة أخرى بالدقيقة 54 من علامة الجزاء.

وعزز المالي موسى ماريغا، التقدم لصالح الهلال، مسجلا الهدف الثالث بالدقيقة 97، قبل أن يتم إلغاؤه بعد العودة لتقنية الفيديو، ليحقق الزعيم الفوز ونقاط المباراة الـ3، على حساب ضيفه أبها.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن الهلال كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

وبتلك النتيجة، يحتل الهلال، المركز الثاني فى  ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما تجمد رصيد أبها عند النقطة 19 في المركز السابع.