رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

وكيل تعليم دمياط يتابع امتحانات الشهادة الاعدادية في مدارس الزرقا

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

تابع علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، سير العملية الامتحانية بلجنة امتحانات الفصل الدراسي الأول لشهادة الإعدادية بمدرسة الزرقا الإعدادية بنات التابعة لإدارة الزرقا التعليمية حيث يؤدى الامتحانية بها طلاب مدرسة المستقبل الرسمية المتميزة للغات.

وتابع لجنة الشهيد سعد المهدي بصيلة والتي يؤدى بها الامتحانات طلاب مدرسة الشهيد محمد عبد الواحد عيسى، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

 

وتفقد “عبد الرؤوف” اللجان واطمأن علي انتظام سير العملية الامتحانية وأداء الطالبات للامتحان.

 

وأكد “وكيل الوزارة” على ضرورة التزام جميع الطلاب والملاحظين بكافة الضوابط المنظمة للعملية الامتحانية، موجها بتوفير كافة سبل الراحة والهدوء للطلاب داخل اللجان.

وفي وقت سابق أعتمدت محافظة دمياط،  جدول امتحانات الفصل الدراسى الأول لصف 3 إعدادي 2022-2023، على حسب قرار وزارة التربية والتعليم بمواعيدها الامتحانات المقررة على ان تبدأ الامتحانات وسط اجراءات احترازية كبيرة للحرص على انتظام سير الامتحانات.

واكدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، على اعتماد جدول امتحانات الفصل الدراسى الأول 3 إعدادي 2022-2023، الذي يتم عقده في كافه الإدارات التعليمية بنطاق المدن والقرى بواقع 10 ادارات تعليميه، ويقدم صباح مصر تفاصيل جدول الامتحانات لطلاب الشهادة الإعدادية  في المحافظة.

 

حيث ناقش وزير التربية والتعليم مؤخرا المواعيد المحددة لطلاب المراحل التعليميه جميعا واكد على بعض التغيرات في المواعيد على ان يتم مراعاه مواعيد الامتحانات مع اعياد الاقباط، حيث تعقد الامتحانات من خلال المواعيد المقررة مع اتخاذ الاجراءات الاحترازية حفاظا على الطلاب.